استعدوا للهبوط الصعب

Ads Here

تابعونا على واتساب

استعدوا للهبوط الصعب

كشف الخبير الإقتصادي الأميركي ستيف هانكي في تغريدة عبر حسابه الرسمي عبر “تويتر“، أنّ “لبنان يشهد أعمال شغب بسبب العملة الوطنية”، مشيراً إلى أن “برنامج الإصلاح الحكومي اللبناني، فيه عيوب قاتلة لأنه لا يتضمّن أن طريقة لإصلاح الليرة اللبنانية، والتي هي بعد كلّ شيء، مركز الأزمة الحالية”.
ونشر هانكي في تغريدة أخرى فيديو لمجموعة من المتظاهرين، وقال أنهم “يسيرون جنباً إلى جنب مع الجيش”، مشيراً إلى أنّ “قيمة العملة اللبنانية انخفضت بنسبة 50% تقريباً منذ الأول من كانون الثاني الماضي”.

وأكّد أنه “ليس لدى الحكومة اللبنانية حل كفء لمعالجة سقوط العملة والاقتصاد”. وختم: “استعدوا للهبوط الصعب”.

يذكر أن ستيف هانكي يعتبر رابع اقتصادي تأثيراً في العالم، وفقاً لتصنيف موقع ” focus-economics”، وهو أستاذ الاقتصاد التطبيقي بجامعة “جونز هوبكنز”،

وهو كاتب عمود صحفي في فوربس، ولديه خبرة طويلة في شؤون العملات. عمل في مجلس المستشارين الإقتصاديين للرئيس الأميركي رونالد ريغان، وكان رئيساً لشركة “Toronto Trust Argentina ” الماليّة في بوينس آيرس عام 1995.

المصدر : جريدة البيان

شا هد أيضاً



About Mr Abdo 11088 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*