وزير الاتصالات يودّع “MTC” و”Alfa”: “نبدأ مرحلة جديدة اليوم”

تابعونا على واتساب

توجه وزير الاتصالات طلال حواط بالشكر إلى موظفي تاتش “الذين، رغم التأخر بدفع رواتبهم، يتفانون لتقديم الأفضل. أقدر عملكم وأعمل جاهداً لحل المسألة وتأمين دفع رواتب نيسان في أقرب وقت ممكن. أتطلع إلى العمل سويًا معكم لمستقبل أفضل للقطاع”. 

@Talal_A_Hawat

كل الشكر لجهود موظفي تاتش @touchLebanon الذين، رغم التأخر بدفع رواتبهم، يتفانون لتقديم الأفضل. أقدر عملكم وأعمل جاهداً لحل المسألة وتأمين دفع رواتب نيسان في أقرب وقت ممكن. أتطلع إلى العمل سويًا معكم لمستقبل أفضل للقطاع

وفي تغريدتين على حسابه على “تويتر”، قال حواط: “أجتمعتُ أمس بمدراء ألفا وتاتش وشكرتهم على جهودهم في المرحلة السابقة، نبدأ اليوم مرحلة جديدة عنوانها إدارة الدولة للقطاع، لحين إعداد دفتر شروط لإطلاق مناقصة عالمية شفافة لتشغيل قطاع الخلوي كل الثقة بكوادر وموظفي الشركتين في سبيل تطوير القطاع وتحسين الخدمة للمشتركين”. 

@Talal_A_Hawat

أجتمعتُ أمس بمدراء @AlfaTelecomو @touchLebanon وشكرتهم على جهودهم في المرحلة السابقة،نبدأ اليوم مرحلة جديدة عنوانها إدارة الدولةللقطاع،لحين إعداد دفتر شروط لإطلاق مناقصة عالمية شفافة لتشغيل قطاع الخلوي كل الثقة بكوادر وموظفي الشركتين في سبيل تطوير القطاع وتحسين الخدمة للمشتركين

عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر

Ads Here



About Mr Abdo 11037 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*