الجمعة, مايو 3, 2024
الرئيسيةمتفرقاتمنوعاتأنثى كلب ترشد رجال إطفاء لإنقاذ جروها

أنثى كلب ترشد رجال إطفاء لإنقاذ جروها

- Advertisement -

خبرني – تجتمع جميع المخلوقات على مشاعر أمومة فلا فرق في هذه الغريزة بين إنسان وحيوان من حيث الخوف على سلامة الصغار والحرص على حمايتهم . وهذا ما أظهره تصرف أنثى كلب أرشدت رجال الإطفاء على مكان جروها بعد أن علقت رأسه بسياج حديدي.

- Advertisement -

وتحدثت جريدة ديلي ميل البريطانية في تقرير لها عن فيديو انتشر خلال الفترة الأخيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأنثى كلب توجه رجال الأطفال لإنقاذ جروها بعد أن علقت رأسه في فتحة صغيرة بسياج حديدي. وأوضح التقرير أن أنثى الكلب ركضت لقيادة رجال الإنقاذ بعد أن علقت رأس الجرو في فتحة صغيرة في قفص، حيث تبعها الضباط ليجدوا الجرو ويعملوا على تحريره.

- Advertisement -

أفاد التقرير أن صاحب الحيوانات الأليفة اتصل بفريق الإطفاء طلبًا للمساعدة. بعد أن لاحظ احتجاز الجرو الصغير بين قضبان السياج الحديدي. لكن أنثى الكلب كانت قلقة، حيث قامت بالبحث عن الضباط عند وصولهم للتأكد من أنه يمكنهم تحديد مكان صغارها دون أي مشكلة.

وعلى الفور انتشر فيديو مدته 22 ثانية عبر حساب أحد المدونين بالصين على موقع “ويبز” الصيني الشبيه بموقع “تويتر”. ورغم تداول الفيديو نهاية الأسبوع الماضي على نطاق واسع، إلا أن الحادث وقع بالفعل في مايو من هذا العام.

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »