السبت, أبريل 20, 2024
الرئيسيةمتفرقاتمنوعاتإيطالي يمشي 450 كيلو متراً خلال أسبوع لسبب غريب

إيطالي يمشي 450 كيلو متراً خلال أسبوع لسبب غريب

- Advertisement -

خبرني – نشرت صحيفة “إيل ريستو ديل كارلينو” الإيطالية، قصة أحد سكان مدينة كومو، الذي سار على قدميه مدة أسبوع دون توقف بعد شجار مع زوجته.

وأوقفت الشرطة، الرجل، البالغ 48 عاما، في مدينة فانو بمقاطعة بيزارو أوربينو، قبل أن يكشف أنه قطع 450 كيلومترا مشيا للتخلص من التوتر بعد خلاف عائلي، وأضاف أنه كان ينوي بلوغ مدينة سان جيوفاني روتوندو حيث قبر القديس بادري بيو.

وأشارت وسائل إعلام إيطالية إلى أن زوجته أبلغت الشرطة باختفائه. وفي اليوم التالي لتوقيفه سافرت إلى فانو لاصطحابه بعد أن دفعت عنه غرامة قدرها 400 يورو بسبب خرقه حظر التجول الليلي. وفقا لما نشرته شبكة “روسيا اليوم”.

- Advertisement -

وقارن رواد شبكات التواصل الإيطالية بين قصة الرجل وفيلم Forrest Gump الأمريكي الذي يروي رحلة شخص ركض عبر ولايات أمريكية عديدة بعد أن شعر بالوحدة.

- Advertisement -

جدير بالذكر أن أكثر من واقعة مشابهة حدثت لأسباب عدة خلال الأشهر الماضية، حيث قرر بعض الأشخاص السفر سيرًا لعبور الحدود من أجل العودة للوطن ولم الشمل مع أسرهم وأحبائهم. في ظل توقف الرحلات الجوية بين الدول بعضها بعضًا بسبب تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ومن بين هذه التجارب، طفل “إيطالي – بريطاني” قطع نحو 2800 كيلومتر من جزيرة صقلية إلى لندن. سيرًا على الأقدام، لرؤية جدته.

– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »