الأحد, مايو 19, 2024
الرئيسيةأخبار عالمية وعربيةمصر - ضبط عصابة تسرق التكاتك وقتل سائقيها

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

مصر – ضبط عصابة تسرق التكاتك وقتل سائقيها

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

خبرني – ألقت الأجهزة الأمنية في الدقهلية القبض على عصابة مكونة من ٣ أشخاص تخصصوا في سرقة التكاتك عن طريق استدراج سائقيها. وقتلهم عن طريق الخنق عقب ارتكابهم ٣ جرائم بمركز ميت غمر بالدقهلية.

وفي التفاصيل، بحسب البوابة نيوز، أبلغ أحد الفلاحين بالعثور على جثة شاب ملقاه في ترعة بين قريتي “صهرجت الصغرى وبهيدة” التابعة لدائرة مركز شرطة أجا .

وبانتقال الجهات المختصة، إلى مكان البلاغ ومعاينة الجثة تبين أنها لسائق “توك توك” يدعى سمير إيهاب عبد الحميد ومقيم كفر الهجرسي التابعة لمركز ميت غمر ومبلغ بتغيبه منذ يومين. وباستدعاء أسرته تعرفت على الجثة داخل المشرحة.

تم تشكيل فريق بحث وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة أشخاص ” لإثنين منهم معلومات جنائية”.

تم إعداد الكمين المناسب لهم وضبطهم. وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة وتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع القتل والسرقة بالإكراه. وأضافوا بقيامهم بتاريخ الواقعة باستدراج المجني عليه بالمركبة “التوك توك” قيادته بزعم توصيلهم.

وقاموا بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي وشل حركته وعقب فقده الوعي قاموا بإلقائه بمياه المجرى المائي واستولوا على مركبة “التوك توك”. وهربوا وبإرشادهم ضبط المركبة المستولى عليها لدى عميل لهم سيئ النية ” عاطل مقيم بمحافظة الجيزة”.

ضحايا جدد وبتضييق الخناق اعترفوا بارتكابهم واقعتين بذات الأسلوب الاولى واقعة مقتل أحد الأشخاص. ويدعى أحمد مصطفى محمد على فرج 17 سنة كهربائي سيارات مقيم بناحية دماص ويقود توك توك. حيث طلبوا منه توصيلهم إلى قرية صهرجت الصغرى التابعة لمركز أجا واختفى عقب ذلك. وتم العثور على جثته بناحية المصرف الغربي الكائن بناحية أجا.

كما اعترفوا ايضا بارتكابهم واقعة مقتل شخص يدعى مصطفى محمد مصطفى 15 سنة من قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر سائق توك توك. وتبين أن أسرته لم تحرر محضر غياب به وأنها تحاول البحث عنه واعترف المتهمين بأنهم قاموا باستدراجه بحجة توصيلهم إلى ديرب نجم. وأثناء سيرهم وسط الزراعات. قاموا بضربة وخنقه وإلقائها بمنطقة زراعية بدائرة مركز ديرب نجم بالشرقية.

وبإرشاد المتهمين تم العثور على جثتي المجنى عليهما الاخرين وكذا الدراجتين المستولى عليهما لدى عميلين لهم سيئ النية “لهما معلومات جنائية”. مقيمان بمحافظتي القاهرة والجيزة” وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

Translate »