الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةمتفرقاتالمجتمع والواقعبالفيديو - مصري يلقي أموالا على المارة من الشرفة

بالفيديو – مصري يلقي أموالا على المارة من الشرفة

- Advertisement -

خبرني – في مشهد أذهل الشارع ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، ألقى مواطن مصري، الأموال من شرفته على المارة، الذين تجمعوا في محيط منزله للحصول على جزء من غيث النقود.

- Advertisement -

انتشر مقطع مصور للرجل وهو يلقي الأموال من شرفة منزله، أثناء تجمع البعض بينهم أطفال ونساء تحت شرفة منزله، والذين تدافعوا نحو الأوراق النقدية التي تناثرت في الهواء بعدما قذف بها.

- Advertisement -

الرجل والذي يدعى صبري صدومة، هو مهندس بترول سابق، وأحد أثرياء منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة (غرب القاهرة)، وتسبب تصرفه في تجمع المئات أسفل منزله عصر اليوم الأحد، ما نتج عنه تعطل حركة المرور، لتتدخل الشرطة في النهاية لفض التجمع.

- Advertisement -

وبحسب صحيفة “الوطن” المصرية، يعرف صدومة بين جيرانه بالاحترام والذكاء الخارق، وهو متزوج ولديه ولدين، لكنه يعاني من مشاكل في القلب، بحسب ما أكده جاره ويدعى أحمد عبد العظيم.

وقال عبد العظيم إن هذه ليست أول مرة يقوم صدومة بإلقاء الأموال، بل الثالثة في 3 أشهر، مضيفا:

هو غني ومعاه فلوس كتير ومش أول يعمل كدة، من حوالي شهرين وقف في البلكونة وعمل نفس اللي بيعمله، ولم الناس حوليه، ومن أسبوعين برضه (أيضا) عمل كدة، ودي تالت مرة بس المرة دي كان بيوزع الورقة بـ200 جنيه.

وقال جار آخر يدعى أحمد صلاح، إن صدومة لديه الكثير من البيوت والأموال، وليست لديه مشكلة في توزيع الأموال، مضيفا: “الراجل دا بشوفه من صغري وعبقري جدا، بس مش عارف هو بيوزع الفلوس بالطريقة دي ليه، لكن معاه فلوس تخليه يعمل أكتر من كدة، وعيلتهم كلها أغنياء وعندهم بيوت كتير”.

https://youtu.be/NF2JarLlaEw

– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »