امتنعت عن غسل شعرها بالشامبو لـ6 أسابيع.. فماذا كانت النتيجة؟ (فيديو)

Ads Here

تابعونا على واتساب

امتنعت عن غسل شعرها بالشامبو لـ6 أسابيع..

فماذا كانت النتيجة؟

قامت مقدمة البرامج البريطانية الشهيرة، سوزانا قنسطنطين، خلال فترة الحجر الصحي المنزلي، بتجربة فريدة وغريبة حيث امتنعت عن غسل شعرها بـ”الشامبو” لمدّة 6 أسابيع.

وبحسب ما نقلت شبكة “روسيا اليوم” عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنّ المذيعة وقبل بدء تجربتها كانت قد اطلعت على بعض نظريات معارضِي غسل الشعر بالشامبو الذي يحتوي على مواد كيميائية، والذين يعتقدون أن “الشعر في حال لم يغسل بهذه المواد لـ 6 أسابيع فستبدأ فيه عملية تدعى التنظيف الذاتي، لذا يجب غسله بالماء”.

وحول هذه التجربة قالت المذيعة: “في منتصف الأسبوع الثاني من التجربة كان شعري يبدو طبيعياً وهو جاف، لكن عندما ذهبت للحمام وبللته بالماء بدا الأمر مثيراً للاشمئزاز، كان أشبه بإسفنجة مبللة بالزيت”.
وأشارت إلى أنها ومع نهاية الأسبوع الثاني من التجربة كانت مستعدة للتخلي عن الفكرة من أساسها لكنّها قررت الاستمرار، وفي الأسبوع الثالث غطت شعرها طبقة دهنية جعلته يصبح قابلاً لاتخاذ أي شكل، لذا قررت أن تبدأ بغسله بخل التفاح وزيت الخزامى، وبعد فترة لاحظت أنّ شعرها بدا أكثر صحة وكثافة، ومع حلول الأسبوع السادس من التجربة لاحظت أن الشعر بدأ يبدو أقل اتساخاً وأكثر طواعية أثناء تمشيطه.

وأوضحت أنّها بعد هذه التجربة لم تعد مقتنعة بشراء الجل أو منعمات الشعر أو البخاخات الصناعية التي تروج لها الدعايات التجارية.

 

 

 

 

Ads Here



About Mr Abdo 10914 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*