عون: لا تراجع عن مكافحة الفساد

Ads Here

تابعونا على واتساب

نقل زوار الرئيس ميشال عون عن تصميمه على عدم التراجع في موضوع مكافحة الفساد بكل تفاصيله وفتح ملفات مرتكبي الفساد والوصول بها الى نهايتها، قائلا: “ما لحيظمط حدا”.

ولفت الرئيس عون وفق الزوار الى ان “هناك جهدا يبذل من اجل خفض سعر صرف الدولار”، مؤكداً انه “كان من الخطأ قيام رابط عضوي بين الليرة والدولار”.

وعلمت “اللواء” من هؤلاء الزوار الى ان “الرئيس عون أكّد ان المفاوضات سائرة مع صندوق النقد الدولي إنّما الاتكال على الصندوق وحده لا يكفي إنّما يجب ان يقوم لبنان بإجراءات تتّصل بالتركيز على الأقتصاد المنتج والأهتمام بالزراعة والصناعة”. ِ

وأعلن الرئيس عون وفق الزوّار ان “الجهد منصبّ على استعادة الأموال المنهوبة كما تحدث عن مباشرة لجنة التدقيق في مصرف لبنان بمهمتها”.

ونقل الزوار تأكيد عون تمسّك لبنان بمندرجات القرار 1701 وعدم تغيير اي قواعد وشروط في هذا المجال مشيراً الى انه “كان هناك جس نبض دولي للموقف اللبناني”.

المصدر: اللواء

Ads Here



About Mr Abdo 10887 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*