الدولار يعاود التحليق..اليكم سعر الصرف مساءً

Ads Here

تابعونا على واتساب

بعد أن انخفض سعر الدولار ليومين متتاليين نزولاً من 4300 ليرة وصولاً الى 3700 ليرة مساء أمس، عاود سعر صرف الدولار الارتفاع صباح اليوم نتيجة عدم تمكن مصرف لبنان من إطلاق المنصة الالكترونية التي وعد المصرف بإطلاقها اليوم والتي كانت تهدف الى تأمين الدولارات في الأسواق بسعر 3200 ليرة. صباحاً ارتفع سعر الصرف من 3700 ليرة وصولاً الى 3850 ليرة قبل أن يعاود سعر صرف الدولار تحليقه مساءً ليلامس 3950 ليرة للمبيع و4000 ليرة للشراء.

هذا ولا يزال عدد كبير من الصيارفة يمتنعون عن بيع الدولار للزبائن بحجة أنهم اشتروا الدولار سابقاً بسعر مرتقع وهم غير مستعدين لبيع الدولار بخسارة. هذا وتجدر الإشارة الى ان المدعي العام المالي ادعى اليوم على مدير العمليات النقدية و4 صيارفة بتهم مخالفة قانون الصيرفة، المس بهيبة الدولة وتبيض الأموال مع علمهم المسبق بالأمر.

مصدر ليبانون ميرور

شا هد أيضاً



About Mr Abdo 11093 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*