إرتفاع مجدد لسعر صرف الدولار في لبنان

Ads Here

تابعونا على واتساب

شهد سعر صرف الدولار في اليومين الأخيرين تراجع كبير بعد الإعلان عن أن موعد إطلاق المنصة الالكترونية التي يديرها مصرف لبنان بالتعاون مع جمعية المصارف والصيارفة من فئة “أ” هو اليوم الإثنين، كما شهدت سوق الدولار السوداء حال من الترقب حيث توقفت عمليات بيع الدولار.

 

الا أن المفاجئة اليوم كانت بعدم بدء العمل بالمنصة الالكترونية اليوم ما عاد ورفع سعر صرف الدولار في السوق السوداء الى 3850 ليرة للمبيع 3900 ليرة للشراء بعد أن كان تراوح في اليومين الأخيرين بين 3700 و350 ليرة.

أما سعر صرف الدولار للتحاويل الالكترونية الواردة من الخارج فلا يزال مثبت عند سعر 3200 ليرة حسب تعميم مديرية العمليات النقدية في مصرف لبنان. فيما سعر صرف الدولار للسحوبات من ودائع الدولار فلا يزال مستقر عند سعر 3000 ليرة للدولار الواحد.

 

هذا ومن الجدير ذكره أن جريدة الأخبار كشفت اليوم أن موظفين في المصرف المركزي كانوا يدخلون أيام السبت والأحد الى داخل المصرف ويعمدون الى سحب الدولار على سعر 1515 ليرة.

مصدر ليبانون ميرور

 

 

Ads Here



About Mr Abdo 10904 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*