دواء كورونا يصل الى لبنان في تموز

Ads Here

تابعونا على واتساب

علم موقع لبنان 24 أن اتصالات تجري بين لبنان وشركة الادوية الاميركية “جلياد ساينسيس من أجل أن يحصل لبنان على دواء “رمديسيفير”، الذي جرى التصديق عليه من السلطات الرسمية في واشنطن وقد استعمل في علاج الكثير من مرضى كورونا واعطى فعالية ونتائج ايجابية، مع اشارة المصادر الى انه يستعمل في المرحلة الأولى من الإصابة.

توقعت المصادر أن تصل الكمية التي سيطلبها لبنان ولو كانت قليلة في تموز المقبل، مشيرة الى ان هذا الدواء سيوزع فقط على المستشفيات ولن يتوفر في الصيدليات.
ولفتت المصادر الى ان التاخير حتى تموز مرده عدد الاصابات الكبير في الولايات المتحدة والذي يفوق راهنا قدرة الشركة على تصنيع هذا الدواء فضلا عن ان هذه الشركة قد تتعاون مع شركات اخرى في اوروبا من اجل ان يتوفر هذا الدواء في الدول الاوروبية التي تشهد عددا كبيرا من الاصابات.
مصدر : لبنان24

Ads Here



About Mr Abdo 10887 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*