تحديد موعد أوّلي لعودة الدوري السعودي للمحترفين

تابعونا على واتساب

حدّدت رابطة الدوري السعودي للمحترفين موعداً مبدئياً لعودة النشاط الكروي في المملكة.

عقد مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اجتماعاً عاجلاً، مساء أمس الثلاثاء، بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لتحديد موعد مبدئي لعودة المسابقة.

ونشرت إدارة الرابطة بيانا رسمياً، أمس الثلاثاء، عبر تغريدة جديدة لها على حسابها الرسمي على “تويتر”، أوضحت من خلاله الرابطة أنها “بحثت الآلية المناسبة حيال مسابقة “دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”، وأفضل الحلول المتاحة والمتوفقة مع الظروف الحالية، والتي من أهمها تحديد الـ20 من آب المقبل موعداً أولياً لعودة الدوري”.
وأضاف بيان الرابطة أنّه “تم وضع السيناريوهات المقترحة في حال عدم مناسبة ذلك، على أن يكون بعد موافقة الجهات المعنية بمتابعة مستجدات أزمة فيروس كورونا”.

ولفتت رابطة الدوري السعودي للمحترفين إلى أنّه “تمّ بحث إمكانية عودة الدوري بقيادة طواقم تحكيم محلية، مع الاستغناء عن استخدام تقنية الفيديو (الفار)”.

المصدر: سبوتنيك

Ads Here



About Mr Abdo 11037 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*