هذا ما جرى في لقاء الحريري – البخاري… الرسالة وصلت!

تابعونا على واتساب

زار السفير السعودي في لبنان وليد بخاري عصر اليوم الأحد الرئيس سعد الحريري في بيت الوسط، حيث تم البحث في آخر المستجدات السياسية والأوضاع العامة والعلاقات الثنائية بين البلدين.

وتأتي أهمية هذه الزيارة، بعد التطورات التي شهدتها الساحة السنية عقب اعلان رجل الاعمال اللبناني بهاء الدين الحريري دخوله المعترك السياسي في لبنان.

وتعليقًا على زيارة السفير السعودي إلى بيت الوسط، قالت مصادر “المستقبل: “الصورة رسالة متكاملة، وعدم التصريح لأن كل كلام آخر مزحة!”.

وأشار محمد نمر، الصحافي المقرب من المملكة العربية السعودية والسفير بخاري في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، إلى أن “زيارة سفير السعودية الى الرئيس الحريري تعني:

١_ ان الحريري هو الخيار الاستراتيجي الوحيد للمملكة
٢_ ان المملكة حريصة على الاستقرار داخل لبنان وداخل البيت السني
٣_ان المملكة لا علاقة لها بكل ما يحاول القيام به بهاء الحريري.
٤_ واخيرا رسالة واضحة لحكومة دياب…”.
٥ _ ما لاحظته ان في اخر اجتماع بين الحكومة والسفراء كان تمثيل السعودية والامارات والكويت منخفضا ولم يحضر السفراء وهو دليل على عدم اقتناهم بالخطة الاقتصادية.
٦_ وفق بياناتها ان المملكة العربية السعودية تقف الى جانب الشعب ومطالب اللبنانيين وحريصة على الاستقرار في لبنان.

Ads Here



About Mr Abdo 11037 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*