لتغيير حياتك..طرق فعالة لطرد الطاقة السلبية من منزلك

Ads Here

تابعونا على واتساب

قد نشعر فجأة بحالة من الحزن واليأس المسيطرة علينا وعلى المنزل بالكامل بدون سبب، حان وقت تغير حياتك والعمل على طرد الطاقة السلبية ، اتبعي الخطوات التالية.

1-الميرمية: من منا لا يعرف نبات الميرمية الذي يحمل الكثير من الفوائد والخصائص الصحية والجمالية الرائعة وها هو اليوم يستخدم أيضاً في تلطيف أجواء المنزل، حيث يمكنك بعد تنظيف المنزل بشكل كامل حرق ورقة جافة مثل البخور، ضعيها في وعاء وقومي بحرقها من الأعلى باتجاه النافذة أو باب مفتوح لطرد الطاقة السلبية من المنزل وتجولي بها في أنحاء المنزل مع التوقف قليلاً في الزوايا لأنها من أكثر أماكن تجمع الطاقة السلبية.

2- الملح الخشن: يمكنك استخدام الملح الخشن في التنظيف لما لديه من قوى خاصة في سحب الطاقة السلبية من أنحاء المنزل ووقايته في حال تم وضع القليل منه في زوايا المنزل لجلب الطاقة الإيجابية.

3- الشموع: قومي بتعتيم الأنوار وحضري أربعة شموع انشريها في جميع أنحاء الغرفة ثم قومي بإضاءتها واحدة تلو الأخرى، في اتجاه عقارب الساعة استرخي على الأريكة، مع فنجان قهوة وكتاب ممتع أو مشاهدة شيء تحبينه .

4- البخور: الرائحة الجميلة تنظف منزلك وتبعث فيه شعوراً بالراحة والانتعاش، وهذا سينعكس بكل تأكيد على حالتك النفسية قومي بحرق البخور بنفس طريقة الميرمية وتحركي في المنزل بالبخور المحترق لتوزيعه جيداً البخور الفاخر والمناسب لهذا الغرض هو البخور الخشبي.

5-الأحجار: يمكنك أيضاً استخدام طاقة الأحجار الخاصة والقوية لجعل منزلك يعج بالطاقة الإيجابية ومن أفضلها حجر الجشمة الأرجواني فبالإضافة إلى لمستها الجمالية الخاصة التي تضفيها على منزلك فهي تحمل طاقة رائعة أيضاً.

يمكن لهذه الطرق أن تبعث في نفسك الراحة والطمأنينة وتجعلك أكثر إيجابية وإقبالاً على الحياة الأمر الذي يبث الطاقة الإيجابية في كل مكان.

شا هد أيضاً



قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*