الثلاثاء, أبريل 16, 2024
الرئيسيةأخبار الرياضةرقم تاريخي غير مسبوق ينتظر صلاح السبت

رقم تاريخي غير مسبوق ينتظر صلاح السبت

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img
- Advertisement -

يسعى الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي لتحقيق رقم قياسي غير مسبوق في افتتاح مباريات فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليغ” غدا السبت.

ومن المنتظر أن يقود صلاح هجوم ليفربول في مواجهة مضيفه نورويتش سيتي غدا السبت ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021 -2022.

- Advertisement -

وفي حال تسجيل صلاح في مباراة الغد سيصبح أول لاعب على الإطلاق في “البريميرليغ” يسجل في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز في خمسة مواسم متتالية.

- Advertisement -

ونجح “الفرعون” المصري في الوصول إلى شباك منافسيه في المواسم الأربعة الأخيرة خلال مباريات “الريدز” الافتتاحية، وهو إنجاز يتقاسمه صلاح حاليا مع تيدي شيرينغهام مهاجم توتنهام هوتسبير الذي حقق الإنجاز أولا مواسم 1992-1993 و1993-1994 و1994-1995 و1995-1996.

- Advertisement -

وسجل “الفرعون” المصري أمام واتفورد في مباراة افتتاح موسم 2017-2018، قبل أن يعيد الأمر ضد وست هام يونايتد في الموسم التالي، ثم فعل ذات الأمر أمام نورويتش سيتي في الموسم قبل الماضي، وفي الموسم الماضي تمكن أيضا من التسجيل في شباك ليدز يونايتد.

ولدى صلاح فرصة ذهبية في مباراة الغد في حال تمكن من هز شباك منافسه لتحقيق رقم تاريخي من الصعب الوصول إليه في المدى القريب.

– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »