وقع إشكالٌ على خلفية تعبئة الوقود أمام محطة “النعنعي” في المنية تخلله شهر أسلحة بدون تسجيل إصابات، بحسب ما أفادت مندوبة “لبنان 24”.
وناشد أهالي المنطقة الجيش التدخل لوقف الاشكالات التي تتكرّر يومياً على محطات الوقود.
لبنان 24
وقع إشكالٌ على خلفية تعبئة الوقود أمام محطة “النعنعي” في المنية تخلله شهر أسلحة بدون تسجيل إصابات، بحسب ما أفادت مندوبة “لبنان 24”.
وناشد أهالي المنطقة الجيش التدخل لوقف الاشكالات التي تتكرّر يومياً على محطات الوقود.
لبنان 24
الوسومإشكال وشهر أسلحة أمام محطة في المنية
في أول تعليق رسمي له على المقابلة التلفزيونية الأخيرة التي أجراها رئيس الجمهورية اللبنانية العماد …