الخميس, مايو 2, 2024
الرئيسيةمتفرقاتمنوعاتأميركية أنجبت ثلاثة توائم بفارق خمسة أيام

أميركية أنجبت ثلاثة توائم بفارق خمسة أيام

- Advertisement -

خبرني – أنجبت الأميركية كايلي ديشان (33 عاماً) من ولاية نيويورك، ثلاثة توائم في عقدين مختلفين بعدما ولدوا بفارق خمسة أيام بينهم.

- Advertisement -

وفي التّفاصيل، فأنجبت ديشان طفلها الأوّل في 28 كانون الأول من العام 2019 ثم أنجبت طفليها الأخرين بعد خمسة أيام في 2 كانون الثاني من العام 2020.

- Advertisement -

وبذلك، تحمل كايلي اليوم الرقم القياسي العالمي لأطول فترة بين ولادة ثلاثة توائم، بعد أن تغلّبت على الرقم القياسي السابق البالغ يومين.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، وُلد الطفل الأول سيان في الأسبوع 22 من الحمل وقال الأطباء إنّ فرصته في البقاء على قيد الحياة لا تتخطّى 9 في المئة. أمّا في ما يخص ولادة الطفلين الآخرين اللذين لم يولدا مع الأول حرص الأطباء على إبقائهما داخل كايلي لأطول فترة ممكنة، وقد نجا الثلاثة، روان وديكلان وسيان، بأعجوبة وهم الآن يبلغون 17 شهراً.

ومن جهتها، قالت كايلي إنّها قررت مع زوجها اللجوء إلى تقنية طفل الأنبوب وكانت المفاجأة عندما حملت بثلاثة أطفال بدلاً من طفلٍ واحدٍ.

ويُشار إلى أنّ الأطباء حذّروا كايلي ونصحوها بالتخلّص من جنينين لمنح فرصة أكبر لطفلٍ للبقاء على قيد الحياة لكّنها رفضت وهي اليوم أم لثلاثة أطفال يتمتّعون بصحّة جيّدة.

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »