السبت, أبريل 27, 2024
الرئيسيةمتفرقاتمنوعاتسيدة أمريكية تتخلى عن زوجها بعد أن فقدت 58 كيلو غراماً

سيدة أمريكية تتخلى عن زوجها بعد أن فقدت 58 كيلو غراماً

- Advertisement -

خبرني – نجحت سيدة أمريكية في إنقاص 58 كيلو غراماً من وزنها لتنفصل عن زوجها الذي كان يشرف على عملية إنقاص الوزن بعد ذلك لأنه فقد اهتمامه بها على حد قولها.

- Advertisement -

وفي التفاصيل نقلاً عن صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أن الزوجين يعيشان في ولاية أوريغون الأمريكية، وتبلغ الزوجة 34 عاما، وقد عانت من أمراض مستعصية منذ عام 2014 أجبرتها على تلقي أدوية ساهمت في زيادة وزنها.

- Advertisement -

وتعرضت الزوجة كيلي ويلسون إلى الاكتئاب ومارست حياة بعيدة عن الرياضة والحركة بسبب وضعها الصحي، كما اعتادت على الوجبات السريعة ما جعلها تكسب نحو 122 كيلوغراما.

وأصبح زوجها المشرف الخاص عليها حيث حاول تشجيعها وقام بتنظيم حميات خاصة لجعلها تفقد الكثير من وزنها، كما ساعدها طبيا من خلال رعايتها بسبب وضعها الصحي الصعب.

وفي أبريل/ مارس 2019، خضعت ويلسون لعملية جراحية لتقليل حجم معدتها. وبعد العملية تمكنت من التخلص من 58 كيلو غراما، وهذا التحول أدى إلى تخليها عن مساعدة زوجها مايك، وانهارت علاقتهما في أوائل عام 2021.

وحصلت المرأة الأمريكية على الطلاق بعد 14 عاما من الزواج، وتعيش اليوم بمفردها، حيث قالت للصحيفة: “سمحت لي العملية بالسيطرة على حياتي مرة أخرى. وعلى الرغم من أن الأمر ليس سهلاً دائمًا، فقد بدأت الآن في التعرف على نفسي أكثر من أي وقت مضى”.

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »