السوبر ليغ “لن يبصر النور”… الإنسحابات تتوالى

Ads Here

تلقى الأخبار عبر الوتساب

4 ضربات قاصمة جديدة تلقتها بطولة دوري السوبر الأوروبي خلال دقائق معدودة، اليوم الأربعاء، وذلك بعد أقل من 3 أيام من إعلان البطولة التي أثارت جدلا عالميا. فقد أكد رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، أندريا أنييلي، أن مشروع دوري السوبر الأوروبي، الذي أطلقه 12 من كبار أندية القارة العجوز، لا يمكن أن يبصر النور بعد انسحاب الأندية الإنجليزية الستة الثلاثاء.

وردا على سؤال عما إذا كان “دوري السوبر سيتوقف بدون الأندية الإنجليزية”، أكد مصدر مقرب من أنييلي فضّل عدم الكشف عن هويته حقيقة ذلك، علما أن أسهم بطل إيطاليا تراجعت بنسبة 12 في المئة في بورصة ميلانو بعد انهيار المشروع الأربعاء، وفق ما ذكرت “فرانس برس”.

وبعد تصريحات أنيللي بدقائق، أعلن فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، عن انسحابه من دوري السوبر الأوروبي، كما رافقه دوري إنتر ميلانو الإيطالي. ثم جاءت الضربة الكبرى الجديدة بإعلان ريال مدريد، الذي أعلن رئيسه فلورنتينو بيريز عن إطلاق البطولة، انسحابه هو الآخر.


About Mr Abdo 5582 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*