الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةمتفرقاتمنوعاتجريمة "رهيبة".. استأجر شخصاً لشلّ خطيبته السابقة!

جريمة “رهيبة”.. استأجر شخصاً لشلّ خطيبته السابقة!

- Advertisement -

أعلنت الشرطة الإيطالية، أمس الأربعاء، إحباط خطة وصفت بـ”الرهيبة” بعد توقيفها رجلاً كان يريد شلّ خطيبته السابقة وتشويهها بـ”الحمض الكاوي” على يد رجل آخر استأجره لهذه الغاية عبر شبكة الإنترنت المظلم “دارك ويب”.

ووصفت الشرطة هذه الخطة بأنها “فيلم تشويق معاصر”، موضحة أنها “المرة الأولى” التي تنجح فيها بإحباط جريمة من هذا النوع جرى التخطيط لها عبر الإنترنت، بحسب ما نقلت شبكة “سكاي نيوز” عن وكالة “فرانس برس”.

- Advertisement -

وقد وُضع الرجل وهو خبير معلوماتية في الأربعينيات من العمر يعمل في شركة كبيرة، في الإقامة الجبرية واتُّهم بمحاولة إلحاق أذى جسدي جسيم وممارسة مضايقات.
وهو خطط للعملية “بأدق تفاصيلها”، وكان يسعى لجعل خطيبته السابقة مشلولة على كرسي متحرك، وكان وافق على دفع “مبلغ كبير” من عملة “بيتكوين” المشفرة للرجل الذي جنّده، ودفع له سلفة مالية لهذه الغاية، وفق الشرطة.

- Advertisement -

ونقلت “فرانس برس” عن وكالة الصحافة الإيطالية (آجي) استناداً إلى وثائق قضائية، أنّ الرجل المأجور كان سيتلقى مبلغاً يقرب من 10 آلاف يورو.

وكانت الخطة تقضي برميه “الحمض الكاوي” على وجه الخطيبة السابقة من دون لمس العينين بما كان ليشبه عملية سطو، بحسب المصدر عينه.

وأوضحت الشرطة الإيطالية أنها بدأت التحقيق في الموضوع في شباط، بعدما تلقت بلاغاً عبر “الإنتربول” من أجهزة شرطة في بلد أوروبي آخر رصد عناصرها محادثات مشبوهة على الإنترنت المظلم.

 

المصدر: سكاي نيوز

– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »