الجمعة, أبريل 26, 2024
الرئيسيةمتفرقاتمنوعات22 نصيحة لقضاء يوم الحب

22 نصيحة لقضاء يوم الحب

- Advertisement -

خبرني – لا يهدف عيد الحب فقط المخطوبين والمتزوجين بل يمكن أيضاً للسناجل الإستمتاع به، من خلال عدة أمور ونشاطات يمكنك تدليل نفسك بها، ووفقاً لهذا سنقدم لك اثنان وعشرون نصيحة لقضاء ليلة حب مميزة.

- Advertisement -

 

1.تدليل نفسك بالخروج مع صديق لك أو صديقة لك :

- Advertisement -

 

يمكنك تدليل نفسك بالذهاب مع صديقك أو صديقتك إلي منتج صحي أو نادي أو حتى السينما والقيام ببعض المرح و التي تحقق لك الإسترخاء والبهجة وقضاء يوم حب مميز  حتي لو كنت بدون حبيب فالاستمتاع لا يتوقف على وجود شريك في حياتك

 

2. القيام بثلاث أشياء مفضلة لديك :

 

يمكنك الجمع بين أكثر ثلاث أشياء مفضلة لديك والقيام بهم  في ليلة واحدة مثلاَ إذا كنت تفضل وجبة معينة يمكنك تناولها أثناء التواجد في حوض الإستحمام  وعند الإنتهاء يمكنك قراءة الكتاب المفضل لك .

 

3. تقدير من تحبهم :

 

لا يقتصر عيد الحب فقط علي إظهار الحب للجنس الأخر وشراء هدايا رومانسية له يمكنك الإحتفال بعيد الحب مع والدتك إخواتك وأصدقائك . يمكنك أن تكون رومانسي معهم بإظهار حبك لهم من خلال كتابة بطاقة بسيطة عن مشاعرك إتجاهم . هذه الطريقة تساعدك في إسعاد من حولك .

 

4. كافئ نفسك بالشيكولاتة القلوب :

 

إذا كنت تحب الشيكولاتة وتري بأنك لم تفعل شئ مختلف في عيد الحب، يمكنك شراء علبة شيكولاتة علي شكل قلوب أثناء عودتك إلي المنزل، حقاً سوف تحدث لك تأثير رائع علي نفسيتك .

 

5. إخرج لتناول العشاء :

 

لاداعي لقضاء المساء في منزلك  يمكنك الخروج لتناول العشاء في مطعمك المفضل  وأثناء العودة شراء الفشار اللازم لك أثناء مشاهدة فليم رومانسي في المنزل .

 

6. دعوة أصدقائك :

 

يمكنك دعوة أصدقائك للخروج يوم عيد الحب معاً لتناول وجبة الغذاء والإستمتاع بتناولها معاً ثم الخروج إلي النادي سوياً لقضاء سهرة حب بالإستمتاع إلي الأحاديث الخاصة بكم .

 

7. تذكير الأخرين بحبك لهم :

 

يمكنك إنتهاز فرصة عيد الحب للتعبير عن حبك للأخرين . قول لجميع الموجودين في حياتك أنك تحبهم . فهي من أحد الطرق التي تجعلك تشعر بعيد الحب حقاُ لايوجد هناك شئ أفضل من ذلك .

 

8. دلل نفسك :

 

يمكنك تدليل نفسك في عيد الحب بأخذ أجازة أو الخروج ساعة مبكراً من العمل لفعل ما تفضله . ببساطة يمكنك تدليل نفسك بمشاهدة الفليم المفضل لديك أو مشاهدة موسم كامل من برنامجك التليفزيوني المفضل .

 

9.  القيام بشئ مختلف :

 

يمكنك القيام بشئ مختلف في هذا  مثل محاولة ترتيب الكتب الموجودة لديك علي حسب الألوان لكي تعطي المكتبة الخاصة بك نظرة مميزة .

 

10. الوقوع في حب هواية جديدة :

 

عيد الحب كما قلنا من قبل يمكن أن يكون للإحتفال بالحب عموماً، لذلك حاول إكتشاف هواية جديدة في نفسك لممارستها في هذا اليوم مثل رقص الباليه أو اليوغا أو تحدي نفسك  للقيام بشئ لم تقوم به من قبل أو القيام بتجربة جديدة  لم تقوم بها من قبل أو تجربة طبخ وجبة جديدة

 

11. المشاركة سر الحب :

 

يمكنك مشاركة أصدقائك في عيد الحب بإرسال الهدايا المناسبة لهم كتعبير عن حبك لهم حتي لو كانت هدايا بسيطة فهي رمز لحبك لهم  وخصوصاً  عندما يكون الأمر مفاجأة لهم .

 

12. التجهيز لحفلة :

 

قم بتجهيز حفلة رومانسية مميزة ودعوة الأصدقاء والعائلة لتناول الوجبات المفضلة من صنع يديك وخصوصاً الوجبات التي تحتوي علي اللون الأحمر وإستخدام أطباق علي شكل قلب للمزيد من الرومانسية وتشغيل الموسيقي الهادئة .

 

13. الخروج للتسوق :

 

وجدت دراسة حديثة أن النساء في عمر 20 – 40 عاماً يحصلوا علي المتعة عند التسوق وشراء فستان جديد، أحذية، حقيبة . فهو يؤدي إلي زيادة معدل ضربات القلب 39 % . لذلك، عند الخروج للتسوق في عيد الحب يساعدك في الإستمتاع بيومك .

 

14. الإستمتاع بعطلة جيدة :

 

عندما يصادف يوم عيد الحب عطلة رسمية مثلاً الأحد  أو الجمعة يمكنك التجهيز لقضاء يوم عطلة رائع سواء من خلال الخروج للنزهة أو تناول وجبة العشاء المهم إحداث تغير رائع في هذا اليوم .

 

15. إرتداء اللون الأحمر :

 

يمكنك الإهتمام بمظهرك في عيد الحب بإرتداء اللون الأحمر المميز أو إرتداء الإكسسورات الحمراء أو عمل طلاء أظافر أحمر أي شئ يجعلك تريد لون الحب في هذا اليوم .

 

16. تجهيز حمام دافئ :

 

عند تجهيز حمام دافئ ممتع  يوم عيد الحب يساعدك في تحقيق المزيد من الإسترخاء . جهز نفسك للحمام دافئ لمدة ساعتين بملء حوض الإستحمام بزيت عطري مفضل لديك والجلوس علي ضوء الشموع ذات رائحة لذيذة  وإحضار كتابك المفضل أثناء الإسترخاء في حوض الإستحمام .

 

17. التنزه في منطقة هادئة :

 

عند القيام برحلة إلي منطقة هادئة يضيف المزيد من المتعة و الإستمتاع بعيد الحب بطريقة مختلفة .

 

18. الذهاب لعمل مساج :

 

المساج طريقة مثالي و رائعة ، فقط من خلال القراءة عن الأنواع المختلفة للمساج يمكنك تحقيق الراحة و الإسترخاء . فمثلاً قد تفضل بعض النساء مساج القدمين و تجهيز بعض الشموع و المناشف و الزيوت العطرية للتدليك بهذه الأدوات تستطيع تحقيق يوم رومانسي .

 

19. اكتشاف الأماكن الجديدة :

 

يمكنك قضاء ليلة مختلفة بالتجول في أكثر الأماكن الرومانسية في مدينتك حتي لو لم تكن تعيش في مدينة كبير هناك الكثير من الأماكن و إكتشاف أماكن الجديدة التي تجعلك تشعر بقضاء وقت رائع .

 

20. الذهاب إلي محل حلويات :

 

قم بالذهاب إلي محل الحلويات وتجهيز بوكيه ورد من الشيكولاتة والزهور ثم الإنتقال إلي السوبر ماركت لشراء الأيس كريم المفضل لديك .

 

21. السفر مع أصدقائك :

 

يمكنك الإستمتاع بمشاهدة غروب الشمع في مكان بعيداً عن المدينة مع أصدقائك وسيكون لديك فرصة لمشاهدة الشاطئ وتناول العشاء معاً  . كما أن هذه الرحلات تساعدك في التعرف علي المزيد من الأصدقاء الجدد وزيادة دائرة أصدقائك .

 

22. تقضية اليوم في هواية مفضلة لديك :

 

هل تحب الصيد أو التنزه أو لعب كرة الطائرة . يمكنك أخذ يوم في ممارسة هواياتك المفضلة سواء كانت مجرد قراءة كتاب علي الأرجوحة. وبذلك أنت تحتفل بعيد الحب بالأمور التي تحبها، وفقاً لموقع ثقف نفسك.

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »