الخميس, أبريل 18, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةشيرين رضا تنشر صورة من شبابها

شيرين رضا تنشر صورة من شبابها

- Advertisement -

خبرني – نشرت الفنانة المصرية شيرين رضا طليقة الفنان عمرو دياب صورة عبر حسابها الخاص من فترة المراهقة، وجاءت هذه الصورة بالتزامن مع حملة التنمر التي تعرضت لها ابنتها الوحيدة نور في الساعات الماضية بعد نشرها صورة لها.

واختارت شيرين صورة لها من نفس الفترة العمرية لابنتها حاليًا، وهو ما بدا أنها تحاول الكشف عن ملامحها والتأكيد على أن ابنتها نور تملك نفس ملامحها باختلاف لون البشرة والشعر والعينين.

- Advertisement -

كما كشفت الصورة عن وجود النمش على وجه شيرين وهو أكثر ما عرض ابنتها نور للانتقاد، حيث بدت الفنانة المصرية وكأنها تؤكد أيضًا أنها ورثته منها، خاصة أن التعليقات كانت في أغلبها حول أن والدتها جميلة جدًا وأنها لم ترث هذا الشيء منها.

- Advertisement -

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت منذ أمس بصورة نور ابنة شيرين وعمرو دياب، والتي عرضتها لحملة كبيرة من التنمر على شكلها، في المقابل دافع عدد كبير من الأشخاص عنها، مؤكدين أنها جميلة وأن طريقة التقاط الصورة هي الخاطئة، وشبهها البعض بزوجة الأمير هاري الفنانة المعتزلة ميغان ماركل.

وشيرين رضا هي الزوجة الأولى للفنان عمرو دياب، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة نور وبعد انفصالهما تزوجت بالأمير السعودي كمال أدهم وانفصلت بعد فترة قصيرة عنه، وحتى يومنا هذا لم تعلن شيرين عن أي علاقة رسمية في حياتها، فيما تزوج دياب من زينة عاشور، كما دخل في علاقة جدية مع الفنانة دينا الشربيني والتي قيل إنه ارتبط بها بعقد زواج عرفي، إلا أنهما انفصلا مؤخرًا دون توضيح الأسباب.

– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »