السبت, أبريل 27, 2024
الرئيسيةمتفرقاتمنوعاتتعرف إلى سوبر مان مصري أنقذ 6 أطفال من موت محقق

تعرف إلى سوبر مان مصري أنقذ 6 أطفال من موت محقق

- Advertisement -

خبرني – تمكن شاب مصري من إنقاذ 6 أطفال عجزوا عن الهروب من الحريق الذي أحاط بهم ففروا منه إلى المياه.

- Advertisement -

وتحول الشاب المصري جون مدحت، 21 عامًا لسوبر مان وبدأ عملية إنقاذ الأطفال الـ6  الذين كانوا على وشك الموت المحقق .بعد اندلاع حريق ببعض الأشجار والمخلفات بجوار نادي أطباء محافظة أسيوط شمال مصر.  دون خوف أو تردد قبل أن يتم نقله هو للمستشفى لإنقاذه من آثار الدخان الذي كاد ينهي حياته، لتشتعل مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بالدعاء له.

- Advertisement -

ويعمل جون في إعداد وتجهيز الحفلات وكان على موعد مع عدد من أصدقائه بجامعة أسيوط للاتفاق على تجهيز حفلة خيرية للأيتام في رأس السنة عندما شاهد الوضع الصعب لهؤلاء الأطفال.

و فوجئ باندلاع حريق هائل وارتفاع ألسنة اللهب أمامه بالجهة الأخرى من الجامعة ، حيث يدرس بمعهد الإرشاد السياحي بالأربعين في أسيوط.

وأضاف جون: “ذهبت بسرعة في اتجاه الحريق رغم شعوري بالاختناق خاصة أنني أعاني من ضيق في التنفس، وبالقرب من سور نادي الأطباء رأيت عددًا من الأطفال يهربون من ألسنة النيران التي اقتربت منهم بفعل الهواء وتطاير الأخشاب والشجر حتى وصلت إليهم وحاولوا الخروج ولكن لكثافة الأدخنة اتجه الأطفال ناحية الترعة فكانوا على وشك السقوط فيها أسفل السور ولم يتمكنوا من الخروج أو الاتجاه بشكل صحيح ناحية الخروج”.

وتابع: “قمت بالدخول من الجهة الأخرى بمساعدة شخص آخر من خلال تكسير بعض الأخشاب وإزاحة الأشجار جانبًا وتمكنت من إخراج ٦ أطفال.

حيث كنت أحمل الطفل وأخرجه للشخص الآخر حتى تمكنا من إخراجهم جميعًا وبمجرد خروجي لم أستطع تحمل الأدخنة أكثر من ذلك. وشعرت بإعياء شديد ونقلت على أثره للمستشفى، وتم احتجازي تحت العناية حتى خرجت معافى”.

وأكد جون أنه لم يفعل سوى الواجب خاصة أنه رأى في هؤلاء الأطفال إخوته الصغار. حيث يعد بمثابة الأب لهم بعد وفاة والده منذ ١٢ عامًا مضت، مشيرا إلى أن الواقعة لم تأخذ أكثر من نصف ساعة.

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »