الأحد, مايو 5, 2024
الرئيسيةأخبار الرياضةمدربا الزمالك وبيراميدز يُحرمان من بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية

مدربا الزمالك وبيراميدز يُحرمان من بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية

- Advertisement -

فجر الإعلامي أحمد حسام “ميدو” نجم منتخب مصر السابق، مفاجأة بخصوص منع البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الزمالك، والأرجنتيني أروابارينا مدرب بيراميدز من قيادة فريقيهما ببطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية.

- Advertisement -

وأكد “ميدو” في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “أوضة اللبس” أن الكاف أصدر قراراً باستبعاد 21 مدرباً من قيادة فرقهم في النسخ الجديدة من بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية بينهم الثنائي “باتشيكو” و”أروابارينا”، وذلك لعدم حصولهم على رخصة تدريب “كاف A” أو رخصة “PRO” من اتحاد قاري آخر.

- Advertisement -

وأوضح “العالمي” أنه بناءاً على قرار الكاف لن يتمكن الثنائي باتشيكو وأروابارينا من التواجد على مقاعد بدلاء فريقيهما في مباريات بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية.

- Advertisement -

ويواجه الزمالك فريق جازيل بطل تشاد في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 23 ديسمبر الجاري، بينما ستقام مباراة الإياب 5 أو 6 يناير المقبل.

بينما يلتقي فريق بيراميدز مع الاتحاد الليبي في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفيدرالية يوم 22 ديسمبر الجاري، بينما ستقام مباراة الإياب في يناير المقبل.

المصدر: كووورة365

موقع سكوبات عالمية-رياضة

– Advertisement –



– Advertisement –


Adnan Turk
Adnan Turkhttp://intscopes.com
عدنان الترك، كاتب صحفي ومدرّس لغة عربية. ملم في الشؤون الرياضية والسياسية. عمل سابقًا في كتابة مقالات رياضية متعلقة في كرة القدم والكرة الطائرة...خريج الجامعة اللبنانية، حاصل على إجازة في اللغة العربية وآدابها، ويتابع تعليمه العالي في الجامعة نفسها.
مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »