الخميس, أبريل 25, 2024
الرئيسيةأخبار محليةلاعب أتليتيكو مدريد يرعب زيدان

لاعب أتليتيكو مدريد يرعب زيدان

- Advertisement -

كشف تقرير صحفي إسباني عن اللاعب الذي يخشاه الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في موقعة الديربي ضد أتلتيكو، مساء اليوم، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة 13 من الليجا.

- Advertisement -

ووفقًا لشبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، فإنَّ هجوم أتلتيكو في الديربي سيتكون على الأغلب من الثنائي المتألق جواو فيليكس، ولويس سواريز، وسيلجأ المدرب دييجو سيميوني إلى خطة (3-5-2).

- Advertisement -

وأشارت إلى زيدان أثناء دراسة المنافس، رأى أنَّ فيليكس هو أهم لاعبي أتلتيكو، والهدف الرئيسي الذي يجب أن يعمل ريال مدريد على إيقافه.

وأوضحت أن زيدان أدرك أن إلغاء وجود فيليكس في الديربي يعني عدم وصول كرات إلى سواريز؛ لأن اللاعب البرتغالي هو الممول الأول بالتمريرات المفتاحية في أتلتيكو.

وشدد مصدر بالجهاز الفني لريال مدريد، على أن رقابة فيليكس هي أكبر مخاوف زيدان في المباراة، وهو الخطر الذي يعمل المدرب الفرنسي على تجنبه.

 

المصدر:كووورة

موقع سكوبات عالمية| رياضة 

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

Adnan Turk
Adnan Turkhttp://intscopes.com
عدنان الترك، كاتب صحفي ومدرّس لغة عربية. ملم في الشؤون الرياضية والسياسية. عمل سابقًا في كتابة مقالات رياضية متعلقة في كرة القدم والكرة الطائرة... خريج الجامعة اللبنانية، حاصل على إجازة في اللغة العربية وآدابها، ويتابع تعليمه العالي في الجامعة نفسها.
مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »