الخميس, أبريل 25, 2024
الرئيسيةأخبار الرياضةتأجيل مباراة باريس- باشاك شهير بسبب العنصرية

تأجيل مباراة باريس- باشاك شهير بسبب العنصرية

- Advertisement -

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تأجيل مباراة باريس سان جيرمان وضيفه إسطنبول باشاك شهير التركي، إلى يوم غد الأربعاء، وذلك باستئنافها من حيث انتهت منذ الدقيقة 16، بطاقم حكام جديد، بعد انسحاب الفريق الضيف من المباراة التي انطلقت على ملعب حديقة الأمراء في الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

- Advertisement -

ووقفا لـ (صحيفة ليكيب) الفرنسية، فقد توصل الاتحاد الأوروبي لاتفاق مع إدارتي باريس سان جيرمان وباشاك شهير لاستئناف المباراة عند الساعة 6:55 مساء بالتوقيت الفرنسي المحلي، 8:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

- Advertisement -

كما أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بيانا مقتضبا عبر حسابه على تويتر، يعلن فيه “فتح تحقيق موسع في الواقعة”، مشددًا على أنه “لا مجال للعنصرية والتمييز في ملاعب كرة القدم”.

وكانت المباراة توقفت بسبب ما اعتبره النادي الضيف إساءات عنصرية وجهها الحكم الرابع للمدرب المساعد للفريق التركي بيير ويبو، والذي وصفه الحكم الرابع الروماني بـ (الرجل الأسود)، حيث احتدم النقاش بين الطرفين وقال ويبو أن الحكم تحدث إليه بعنصرية واصفا إياه بـ (الزنجي) وكان عليه أن يخاطبه باسمه أو بوصفه كعضو في الجهاز التدريبي.

وكانت نتيجة اللقاء عند توقفه تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يخرج لاعبو الفريقين من الملعب.

وبدأت الأحداث عندما توجه حكم اللقاء لطرد المدرب المساعد للفريق التركي بعد تلقيه إشارة من الحكم الرابع، وبالفعل قام الحكم بطرد المدرب ويبو، قبل أن يحتد النقاش، وتتوقف المباراة ليذهب الفريقان إلى غرف خلع الملابس، بعد أن طالب لاعب تشيلسي السابق وباشاك شهير الحالي ديمبا با، من لاعبي فريقه مغادرة الملعب اعتراضا على سلوك الحكم الروماني.

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

Adnan Turk
Adnan Turkhttp://intscopes.com
عدنان الترك، كاتب صحفي ومدرّس لغة عربية. ملم في الشؤون الرياضية والسياسية. عمل سابقًا في كتابة مقالات رياضية متعلقة في كرة القدم والكرة الطائرة... خريج الجامعة اللبنانية، حاصل على إجازة في اللغة العربية وآدابها، ويتابع تعليمه العالي في الجامعة نفسها.
مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »