زوجة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بأحدث ظهور لها .. شاهدوا

Ads Here

ظهرت ندي الكامل مع زوجها الفنان أحمد الفيشاوي وهي ترتدي فستان أخضر طويل جريء في أحدث ظهور لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك وظهرت بتسريحة شعر انسيابية تحمل التموجات.
كما وضعت ندي الكامل مكياج بسيط وتميز الفستان بفتحة جانبية ومكشوف الظهر مما جعل متابعيها يلاحظون زيادة وزنها وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع ذلك المنشور الذي حصل على مئات التعليقات ومن أهمها تعليق أنتي حامل.

وقد قامت زوجة أحمد الفيشاوي بالرد على الكومنت بكل سخرية وقالت لا ده موديل الفستان ومن ناحية أخري فقد شاركت ندي الكامل في الشهر الماضي صور تجمعها مع زوجها الذي عبر لها عن حبه الشديد على صفحته الشخصية على موقع انستجرام.

حيث ظهر الفنان أحمد الفيشاوي في الصورة وهو مرتدي تي شيرت من اللون الأبيض وكان محتضنا زوجته ويقبلها برأسها بينما هي مرتدية ملابس كلاسيكية بليزر موف وبنطلون بوي فريند وحذاء ميتالك له كعب عال.

فيما تفاعل الجمهور مع تلك الصورة وقال أحدهم ربنا يخليكم لبعض يا رب فيما قال شخص أخر أجمد ممثل في العالم وقال شخص أهر يا بني كفاية بوس في مراتك قدام الناس وكتب الفنان أحمد الفيشاوي تعليق على الصورة وقال مراتي وحبيبتي وبنتي وسندي في الدنيا بحبك حب حياتي.

  

المصدر : خبر حصري


قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*