الأربعاء, أبريل 24, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةزوجة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بأحدث ظهور لها .. شاهدوا

زوجة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بأحدث ظهور لها .. شاهدوا

ظهرت ندي الكامل مع زوجها الفنان أحمد الفيشاوي وهي ترتدي فستان أخضر طويل جريء في أحدث ظهور لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك وظهرت بتسريحة شعر انسيابية تحمل التموجات.
كما وضعت ندي الكامل مكياج بسيط وتميز الفستان بفتحة جانبية ومكشوف الظهر مما جعل متابعيها يلاحظون زيادة وزنها وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع ذلك المنشور الذي حصل على مئات التعليقات ومن أهمها تعليق أنتي حامل.

وقد قامت زوجة أحمد الفيشاوي بالرد على الكومنت بكل سخرية وقالت لا ده موديل الفستان ومن ناحية أخري فقد شاركت ندي الكامل في الشهر الماضي صور تجمعها مع زوجها الذي عبر لها عن حبه الشديد على صفحته الشخصية على موقع انستجرام.

حيث ظهر الفنان أحمد الفيشاوي في الصورة وهو مرتدي تي شيرت من اللون الأبيض وكان محتضنا زوجته ويقبلها برأسها بينما هي مرتدية ملابس كلاسيكية بليزر موف وبنطلون بوي فريند وحذاء ميتالك له كعب عال.

فيما تفاعل الجمهور مع تلك الصورة وقال أحدهم ربنا يخليكم لبعض يا رب فيما قال شخص أخر أجمد ممثل في العالم وقال شخص أهر يا بني كفاية بوس في مراتك قدام الناس وكتب الفنان أحمد الفيشاوي تعليق على الصورة وقال مراتي وحبيبتي وبنتي وسندي في الدنيا بحبك حب حياتي.

  

المصدر : خبر حصري

– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »