السبت, يوليو 13, 2024
الرئيسيةأخبار لبنانية محليةغداً شرارة الانتفاضة الشعبية نحو الإستقلال الثالث!!! اليكم ما سيجري في بيروت…

غداً شرارة الانتفاضة الشعبية نحو الإستقلال الثالث!!! اليكم ما سيجري في بيروت…

غداً شرارة الانتفاضة الشعبية نحو الإستقلال الثالث!!! اليكم ما سيجري في بيروت…

انتشرت دعوات مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعي ليكون يوم غد الخميس يوم انطلاق الانتفاضة الشعبية ضد وجود النازحين السوريين في لبنان، وللمطالبة بعودتهم الى بلدهم بعد كثرة الجرائم التي حصلت في الايام القليلة الماضية، التي لم يكن آخرها قتل الشابة زينب معتوق على يد المجرم خلاف برغش من الجنسية السورية.

كرمالك..

كرمال عيلتك

كرمال وطنك 🇱🇧

ناطرينكن الخميس ٩ أيار ابتداء من الساعة ١.٣٠ برياض الصلح نقول لكل العالم بصوت واحد #لبنان_للبنانيين والسوري مطرحو بسوريا!#ترحيل_النازحين_السوريين#لبنان_مش_للبيع#الوجود_السوري_خطر pic.twitter.com/Io4satohJW

— ‏الحملة الوطنية لمواجهة التوطين السوري (@961dotcom) May 7, 2024
ولم تتوقف الجرائم حتى ليل امس، فبعد طعن فتى لبنانى في فرن الشباك مقبل يومين، حصلت جريمة جديدة تم على اثرها توقيف قاصر سوري في عكار اغتصب طفل لبناني عمرو ٧ سنوات!

وكان حزب القوات اللبنانية والتيار الوطني الحر ابرز الداعين الى هذه الوقفة كل منهم بتوقيت مختلف، الا ان الاتصالات نجحت بتوحيد الساحات وسيكون التحرك موحدا ومركزيا يوم غد الخميس ٩ أيار ابتداء من الساعة ١.٣٠ في ساحة رياض الصلح.

وتداول نشطاء دعوة من منسق بيروت في حزب القوات اللبنانية جاء فيها:

الى كل لبنانية ولبناني، الى كل ام واب الى المناصرات والمناصرين، الى جميع الرفيقات والرفاق، الوجود السوري غير الشرعي، بات خطراً وجودياً على وطننا ومجتمعنا وثقافتنا الوجود السوري غير الشرعي، بات تهديداً لحياة أولادنا وبناتنا وإخوتنا وأهالينا، وعليه، وعند الساعة ١٢:٣٠ من يوم الخميس القادم ٩ ايار ٢٠٢٣، يقوم وفد من تكتل الجمهورية القويّة بتقديم شكوى رسمية بهذا الخصوص الى UNHCR ودعماً لهذه المواقف علينا تأمين المشاركة أكبر دعم شعبي لهذا التحرك. لذا، واجب علينا رفاق ورفيقات مع اهالينا من مناصرين ومجتمع محلي المشاركة الكبيرة، نلتقي الساعة ١١:٣٠ امام منسقية بيروت وننطلق الساعة ١٢:٠٠ ظهراً خلاص وطننا مسؤوليتنا. منسق منطقة بيروت

وكذلك فعل التيار الوطني الحر من خلال الدعوة التالية

للانضمام الى قناتنا على الواتساب لنشر الأخبار والوظائف على مدار الساعة اضغط هنا

– Advertisements –



مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

الأكثر شهرة

x