الثلاثاء, يونيو 18, 2024
الرئيسيةأخبار لبنانية محليةحظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأثنين 29 نيسان / أبريل 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأثنين 29 نيسان / أبريل 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأثنين 29 نيسان / أبريل 2024

- Advertisement -

برج الحمل
التعبير عن مشاعرك اليوم أمر في غاية السهولة، حتى إذا كنت تعتبره أمرا غير طبيعي، على الرغم من ذلك، فكر أكثر من مرة قبل أن تبوح أو تصرح بأي شيء قد يتسبب في مشاكل بينك وبين الآخرين، يا عزيزي حياتك معقدة اليوم ولذلك لا تجعل الأمر يزداد سوءا.

- Advertisement -

برج الثور
الأوضاع تتحسن تدريجيًا منذ الصباح، وتصبح أكثر قوة ونشاطاً، في فترة الظهيرة تسيطر على أوضاعك بشكل كامل ولافت للنظر، يا عزيزي قد يكون لديك بعض البرامج الصاخبة منذ الظهيرة.

- Advertisement -

برج الجوزاء
أنت تشعر بالاختلاف بين اليومين الماضيين وهذا اليوم الذي يبدأ بالنشاط والأخبار الجيدة منذ أوله، عليك استغلاله لتقوم ببعض المبادرات والقرارات العملية والمهنية، وخاصة أن شخصيتك القوية تسيطر على من حولك.

برج السرطان
يعتبر اليوم صعب جدا عليك، وكل الأمور تسير عكس ما ترغب، تصحو والكآبة في عينيك وتشعر بعدم الرغبة بفعل شيء، قد تكون كسولا في ساعات الظهيرة فيتراكم العمل لديك، أما في المساء فقد تشعر بالوحدة لعدم وجود ما تفعله، حتى ولو عرض عليك أحد الخروج، فأنت لن تشعر بالرغبة بالخروج.

برج الأسد
أنت شخص مزاجي زيادة على اللزوم، وأنت لا تستطيع أن تتخذ ولو قرار واحد في حياتك ولو كان بسيطا، بل تتطلب وقتاً إضافياً أو تدير ظهرك له، المفاجآت قد تكون بطلة الموقف في المساء، لكن عليك بأن تأخذ حذرك على ظهرك ومعدتك اللذين قد يؤلمانك.

برج العذراء
أنت شخص لا تحسد على هذا اليوم لانه الضغوطات تصحبك منذ فترة الصباح، ولا يلبث وصولك إلى مكان عملك حتى تبدأ المناوشات والمشاكل وذلك بسبب مزاجك وعصبيتك التي لا داعي لها.

برج الميزان
إذا لم تنتبه إلى ما تقوم به سوف تندم يا عزيزي وخاصة إلى ما تقوله، لأنك شخص جريء جدا وجرأتك تقودك إلى التهور في تعاملك مع المقربين إليك في العمل، ما يوقعك في مشاكل في فترة ما بعد الظهر، تشعر برغبة بالانتقام في المساء والعدوانية تؤثر عليك فعليك بالهدوء وملازمة المنزل.

برج العقرب
من الناحية الصحية اكثر من شرب الماء هذه الفترة، ينصبّ اهتمامك على الأمور المالية يا عزيزي وتنشغل بقضية تعويض تبدو معقدة، أما من الناحية العاطفية تجاهلك الدائم للحبيب يشعره بالاهانة، جد الوقت الكافي للإهتمام به، واجتماعياً يطلب منك أحد الأصدقاء أن تقدّم له معروفاً فكن إلى جانبه ولا تتركه.

برج القوس
من الناحية المهنية تجنّب الخلافات ونمِّ الروابط بزملائك بهدف تقديم أعمال مميزة ومتقنة، وعاطفياً تشعر كأنك تراوح مكانك في علاقتك مع الحبيب يا عزيزي لأنك لم تضع هدفاً لها، أما اجتماعياً أنت فخور بما أنجزت وبالمقاومة التي أبديتها وسط العواصف التي مررت بها.

برج الجدي
هناك اجتماع مهم وستكون نتائجه لصالحك يا عزيزي وتسمح لك بتحقيق حلمك الذي انتظرته طويلاً، أما من الناحية العاطفية وتتطور العلاقة بينك وبين الحبيب وقد تكون هناك بوادر للارتباط الرسمي، أما من الناحية الاجتماعية لا تقحم نفسك في مشاكل أنت بالغنى عنها ولا تتدخل في شؤون الآخرين.

برج الدلو
الحظ يقف إلى جانبك لا تضيّع الفرص المؤاتية لأنها تحمل إليك النجاح، أما عاطفياً ابتعد عن الغيرة والتملّك إذ بدأ شريك حياتك يسأم من تصرفاتك وقد تخسره، واجتماعياً تمضي فترة مميزة مع العائلة بعدما تمكنت من حلّ الخلاف معها.

برج الحوت
تبدأ عمل جديد لكنك تخشى عدم التأقلم مع الزملاء في العمل ومع المحيط الذي تعمل فيه، أما عاطفياً إن وضعك المالي هو السبب الرئيس لتفاقم المشاكل الكبيرة بينك وبين الشريك،أما اجتماعياً لا تسئ فهم الآخرين واضبط أعصابك لأنك قد تواجه مشكلة مع أحد الأقارب.

للانضمام الى قناتنا على الواتساب لنشر الأخبار والوظائف على مدار الساعة اضغط هنا

Ads Here




- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

الأكثر شهرة

Translate »