الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةمتفرقاتحظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الخميس 4نيسان / أبريل 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الخميس 4نيسان / أبريل 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الخميس 4نيسان / أبريل 2024

برج الحمل
من الناحية الصحية صحتك جيدة في رمضان لكن أنت تعاني من انتفاخ في البطن بعد الإفطار حاول ان تبتعد عن البقوليات قدر المستطاع وأكثر من شرب اليانسون أو الكمون بعد الإفطار، أما من الناحية المهنية أنت في مشاكل مع زملائك في العمل انتبه هم يحاولون استفزازك بشكل كبير، أما من الناحية العاطفية اليوم يوجد لديك سهرة رمضانية مع شريك حياتك حاول أن تكون متألق.

برج الثور
من الناحية المهنية احذر يا عزيزي لأنه هناك أشخاص يحاولون ايقاعك في مشاكل، لكنهم لن يتمكنوا بسبب يقظتك وقدرتك الفائقة على اكتشاف كل ما يدور حولك والتعامل معه بكل احترافية، وسوف تطرأ الكثير من التطورات على علاقتك ببعض الأصدقاء، أما من الناحية العاطفية هناك علاقة صداقة قد تتطور إلى حب وتصبح مميزة في حياتك، تتلقى اتصال عائلي مهم جداً يحسن مزاجك.

برج الجوزاء
من الناحية المهنية أنت تعيش فترة من الملل يا عزيزي، لا تغيير يطرأ على حياتك بشكل عام خاصة في رمضان، وهو أمر يسبب لك الملل، عليك التخطيط لسفر في عيد الفطر ابدأ بالتخطيط، يقدم لك شخص قريب منك هدية مميزة تشعره بالسعادة الكبيرة، تخوض عملية بيع او شراء في هذه الفترة، أما من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة المالحة والحارة في رمضان.

برج السرطان
من الناحية الصحية أنت تعاني من أعراض كورونا في رمضان لكن لا تخاف افحص للتأكد من وضعك وحاول أن لا تصوم حتى لا تتأثر صحتك وتنتكس، أما من الناحية المهنية عملك في هذه الأيام مزعج حاول أن تأخذ إجازة أسبوع لتبتعد عن الطاقة السلبية، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة يا عزيزي لا يوجد جديد.

برج الأسد
من الناحية الصحية أنت تعاني من صداع قوي بسبب الصيام، حاول ان لا تتعرض للتعب وأشعة الشمس واشرب الماء وتناول الخضار والفواكة بعد الإفطار حتى يتحسن وضعك، أما من الناحية المهنية يوجد مشاكل كثيرة مع زميلك حاول أن تتجاهله ولا تتحدث معه إلا للضرورة، أما من الناحية العاطفية أنت في غرام مع حبيبك حاول أن تعيش اللحظة.

برج العذراء
من الناحية الصحية أنت تعاني من آلام في الأرجل والظهر بسبب المشي مدة طويلة قبل الإفطار حاول أن لا تتعب جسمك والتزم الراحة بسبب قلة الأكل، أما من الناحية المهنية يا عزيزي أنت تبحث عن عمل تشعر فيه بالراحة النفسية سوف تجده قريباً لكن اصبر، أما من الناحية العاطفية شريك حياتك يا عزيزي في الغربة وتشعر بالاشتياق له حاول أن تتكلم معه فيديو لتراه.

برج الميزان
من الناحية الصحية أنت وصلت لهدفك في شهر رمضان بنزول وزن لكن لا تنسى أن تشرب الماء بكثرة بين وجبتي الفطور والسحور، أما من الناحية المهنية سوف يصلك مبلغ مالي ضخم من مديرك حاول أن تحافظ عليه ولا تصرفه لأي غرض ليس مهم، أما من الناحية العاطفية أمورك العاطفية جيدة لكن تشعر بالتعب بسبب الصيام حاول أن تهتم بشريكك أكثر.

برج العقرب
من الناحية الصحية يوجد لديك مشاكل كبيرة في منطقة المعدة حاول أن تتحمى وتبتعد عن الأطعمة المقلية والحارة التي تسبب لك بالانتفاخ، أما من الناحية المهنية يا عزيزي يوجد مشاكل بسيطة مع مديرك لكن تجنبه ولا تعانده حتى لا تزداد المشاكل بينكم، أما من الناحية العاطفية أنت تعيش قصة حب كبيرة مع حبيبك وسوف تنتهي بالزواج مبروك.

برج القوس
من الناحية الصحية أنت تعاني من حساسية من الروائح القوية وهي تزداد في شهر رمضان المبارك حاول أن تأخذ حبة حساسية بعد الإفطار لتخفيف الحساسية لديك، أما من الناحية المهنية أنت تعاني من مشاكل في مكان العمل لا تقلق سوف تنحل المشاكل قريباً فقط كن أكثر هدوءاً، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة لا باس بها مع شريك حياتك.

برج الجدي
من الناحية الصحية أنت تعاني من حموضة في المعدة حاول أن تتجنب الأكلات التي تحتوي على صلصة حمراء، أما من الناحية المهنية أنت تبحث عن عمل جديد ولا تكل من الموضوع وتحاول أن تبحث ليلاً نهاراً لا تقلق سوف تجد العمل خلال شهر رمضان، أما من الناحية العاطفية يوجد حب كبير بينك وبينك شريك حياتك استمتع باللحظة.

برج الدلو
من الناحية الصحية صحتك جيدة لكن التزم بشرب الماء في شهر رمضان المبارك ولا تنسى الخضار خاصة الخس والخيار، أما من الناحية المهنية حاول أن تلتزم بأوقات الدوام ولا تتأخر وأيضا حاول أن تنهي أعمالك بسرعة ولا تأجلها.

برج الحوت
من الناحية الصحية التزم في تناول وجبة الفطور في رمضان ولا تنسى أهم طبق الشوربة والفتوش والتمر، أما من الناحية المهنية حاول يا عزيزي أن تتجنب النميمة والغيبة في رمضان والتزم بعملك، أما من الناحية العاطفية شريك حياتك يحبك ويهتم بك جيداً أنت محظوظ.

للانضمام الى قناتنا على الواتساب لنشر الأخبار والوظائف على مدار الساعة اضغط هنا

– Advertisements –





مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img
x