السبت, يوليو 13, 2024
الرئيسيةمتفرقاتكن لطيفًا مع نفسك أيها الأسد… إليكم توقعات الأبراج ليوم الخميس 28...

كن لطيفًا مع نفسك أيها الأسد… إليكم توقعات الأبراج ليوم الخميس 28 آذار 2024

كن لطيفًا مع نفسك أيها الأسد… إليكم توقعات الأبراج ليوم الخميس 28 آذار 2024

برج الحمل
عاطفيًا: إذا كنت تحب شخصًا ما، فهذا ليس الوقت المناسب للاعتراف بمشاعرك على الإطلاق. قد يساء فهمك.

عمليًّا: على الرغم من أنه سيكون لديك ميل طبيعي للتهرب من مسؤولياتك، إلا أن هذا قد يضعك في مشكلة مع رؤسائك. لقد حان الوقت لتحمل المزيد من المسؤوليات وبذل المزيد من الجهد في عملك. العمل الجاد والجهد المخلص سيكافأ بالنجاح اليوم.

صحيًا: نظرك يضعف يوما بعد يوم. يمكنك تناول بعض الأطعمة مثل الجزر والشمام والمشمش التي تحتوي على نسبة عالية من صبغة البيتا كاروتين. يحول الكبد هذه الصبغة إلى فيتامين أ، وهو مفيد جدًا للرؤية.لديك عقل منطقي ولباقة في الحديث. لكن قدرتك هذه قد تعاني اليوم بسبب بعض الأزمات. حاول أن تسير مع التيار بدلًا من معارضته كما هو الحال دائمًا.

برج الثور
عاطفيًّا: الوقت مناسب لإيلاء اهتمام خاص لعائلتك. أنشطة الأطفال يمكن أن تشغلك طوال اليوم. يمكنك حضور حفل موسيقي أو لعبة يشارك فيها طفلك. يمكنك أيضًا زيارة والديك.

مهنيًّا: رُبما تكون وظيفتك قد فشلت في منحك الرضا الذي تحتاجه بشدة، واليوم هو اليوم الذي يمكنك فيه اتخاذ الخطوة الأخيرة لترك وظيفتك. ومع ذلك، قد لا يكون هذا بالأمر السيئ على الإطلاق.

صحيًا: اليوم قد يكون مناسباً للغاية لإجراء بعض التغييرات الإيجابية التي تشتد الحاجة إليها في نمط حياتك. قد تلتقي بشخص ما أو تتعرض لموقف ستدرك خلاله ضرورة تغيير عاداتك الغذائية من أجل تحقيق صحة أفضل.

استعد لسماع بعض الأخبار الجيدة، خاصة فيما يتعلق بمنزلك. قد تنشأ فرص تؤدي إلى تغيير مكان إقامتك أو يمكنك الانتهاء من خطط شراء المنزل.

برج الجوزاء
عاطفيًا: لديك نظرة بالغة الرومانسية تجاه حياتك العاطفية، ومع ذلك، قد يتم وضعك في مواقف خالية من المشاعر الحقيقية، وبالتالي لن تتأثر كثيرًا بأولئك الذين يعرضون عليك أن يجعلوك جزءًا من حياتهم.

مهنيًّا: في ظل هذه التكنولوجيا سريعة الخطى، قد تدرك اليوم أن مهاراتك غير مرحب بها في سوق العمل. من الأفضل أن تفكر بسرعة وأن تبدأ في تعلم مهارة جديدة قد تساعدك على البقاء على قدم المساواة مع منافسيك.

صحيًّا: الحفاظ على موقف إيجابي سيساعد جسدك وروحك على التغلب على الكثير من التوتر. للحصول على الراحة، عليك العودة إلى نظامك الصحي الذي تجاهلته لبعض الوقت. يمكنك الانغماس في روتين اللياقة البدنية من جديد. أنت بحاجة إلى الحفاظ على حالة ذهنية مستقرة والتفكير في الأمور بشكل معقول ومنطقي قبل أن تتخذ أي قرار. هذا هو وقت الخيال بالنسبة لك. لذا، حوّل عقلك نحو الرومانسية واستمتع بوقتك.

برج السرطان
عاطفيًا: عليك أن تدرك أن الحدود هي علامة على وجود علاقة صحية. لا تتعدى على المساحة الشخصية لشريكك ثم تحاول تبرير ذلك باسم الحب. ومن الضروري أيضًا التأكد من عدم السماح لشريكك بالتعدي على مساحتك الشخصية.

مهنيا: قد تزداد اليوم علاقاتك مع الأشخاص ذوي الاهتمامات والمصالح المماثلة لك. يجب عليك الاستفادة من هذه الفرصة لتوجيه وتشجيع الآخرين حتى تحصل على دعمهم في المقابل أيضًا.

صحيا: لقد تحملت مسؤولية صحتك وكذلك صحة من يعتمدون عليك، كل هذا سيؤتي ثماره جيدًا لاحقًا وستكون فخوراً بالنتائج. لقد خصصت قدرًا كبيرًا من الوقت والجهد لمشروع ما وسيبدأ في تحقيق نتائج جيدة الآن. سيؤدي العمل الجاد والتصميم إلى جانب التخطيط بعيد النظر إلى تحقيق الهدف.

برج الأسد

عاطفيًا: يمكنك محاولة تسلية شريكك والترفيه عنه بمهاراتك الفكاهية. أيضًا يجب أن تكون مرنًا لتغيير ميلك إلى الالتزام بما تعتقد أنه أفضل طريقة لكسب قلب شريكك.

مهنيا: على صعيد العمل، هناك آلاف الأشياء التي قد تتطلب انتباهك اليوم وقد تشعر بالتشتت. كن لطيفًا مع نفسك. اجلس لبعض الوقت وفكر في مسار العمل. ثم خطط وتصرف وفقا لذلك.

صحيا: قد يتبين أن اليوم غريب إلى حد ما. الحدث الذي لم تتوقعه أبدًا لديه فرصة كبيرة للحدوث اليوم. عليك فقط الاعتناء بصحتك والحفاظ على هدوء عقلك.

أنت شخص ذو عزيمة حازمة وبمجرد قيامك بأي مهمة؛ فإنك سوف تنهيها بالكامل بدقة متناهية. لا تصدق ما يقوله الآخرون؛ يمكنك أن تفعل ما لا يستطيع الآخرون فعله أبدًا.

برج العذراء
عاطفيا: اليوم هو الأنسب لوضع الأشباح القديمة في مكانها. قد تواجه العديد من البدايات الجديدة اليوم على جميع الجبهات. قد تجدد تعهدك أنت وشريكك بأن تحبا بعضكما البعض، أو قد تقابل شخصًا سيبدأ فصلًا جديدًا في حياتك.

مهنيا: إنه يوم مثالي لدعوة خصومك للتحقق من بنيتك التحتية ومهاراتك وقدراتك المهنية واستعراض القوة التي تمتلكها أمامهم، سيؤدي هذا إلى هزيمة معظم خصومك حتى قبل أن يبدأوا في منافستك.

صحيا: قد تشعر أنك في قمة صحتك البدنية وهذا هو أفضل وقت لتحديد أهداف جديدة ودفع نفسك إلى تحقيقها. سوف يتمتع الرياضيون وغيرهم من المشاركين في التدريب البدني بنجاح كبير اليوم. ستتحسن صحتك العقلية أيضًا حيث تشعر بالتحرر من التوتر.

قد يواجه شخص عزيز على قلبك بعض الصعوبات وسيتعين عليك أن تستمع إليه اليوم. هناك احتمالات كبيرة بأن ينتهي بك الأمر إلى الشعور بنفاذ الصبر والإحباط بسبب مشاكل هذا الشخص، ولكن من المهم أن تقدم دعمك دون انتقاد.

برج الميزان

عاطفيا: من المحتمل أن يتعرض شريكك لضغوط كبيرة اليوم وسوف تحتاج إلى تقديم كل تعاطفك وتفهمك. أنت بحاجة إلى تأجيل مشاعرك في الوقت الحالي وتلبية احتياجات شريكك.

مهنيا: هذا هو الوقت الذي ستؤتي فيه مثابرتك وعملك الجاد ثمارهما. سوف يلاحظك رؤساؤك وقد يُعرض عليك ترقية أو وظيفة أفضل.

صحيا: قد تشعر بأن انفعالاتك خارج نطاق السيطرة اليوم حيث إن أعصابك قد تحترق بسبب سوء سلوك شخص يتدخل عادةً في شؤونك. حاول الاسترخاء وتجنب هذا الشخص ذو الأخلاق السيئة، حاول تحويل انتباهك إلى الأنشطة الإبداعية التي تحفز عقلك وتعزز ثقتك بنفسك.

قد تتواصل اليوم مع شخص سيُحدث تغييرات جوهرية في حياتك أو يجعلك على اتصال بأشخاص آخرين يمكنهم إحداث التغيير. ومع ذلك، ليست كل التغييرات جيدة بالنسبة لك. ستحتاج إلى تحليل ما إذا كان التغيير سيكون مفيدًا لك على المدى الطويل قبل أن تقرر المضي قدمًا.

برج العقرب
عاطفيا: رُبما تتطور علاقة جديدة وواعدة في حياة العزاب. ومع ذلك، فإن الأنا والافتقار إلى بعد النظر سوف يسببان مشاكل في تنمية هذه العلاقة بشكل أكبر.

مهنيا: قد يحاول منافسوك أن يثقلوا كاهلك. لكن روحك الشرسة والواثقة ستجعلك تنتصر. حان الوقت للتوقف عن التهذيب معهم وعدم السماح لهم باستغلال مزاياك غير المستحقة.

صحيا: قد يلهمك شخص قريب منك إلى السعي لتحقيق هدف الوصول إلى مستوى أعلى من اللياقة البدنية.

القيم العائلية هي نقطة انطلاق لك لتحقيق النجاح. إيقاعك لا مثيل له. سيكون يومًا مثمرًا بالنسبة لك. فقط، حافظ على هدوء أعصابك عندما تتعرض للمواقف الصعبة.

برج القوس
عاطفيا: لقد حان الوقت لمراجعة موقفك وتصرفاتك بشكل كامل فيما يتعلق بالشخص المميز في حياتك. ستدرك اليوم أن الشخص الذي تنجذب إليه من المرجح أن يستجيب للنهج المباشر بدلاً من أي ألعاب أو حيل رُبما تكون قد خدمتك جيدًا في الماضي.

مهنيا: لديك العديد من الالتزامات المعلقة ولكن هناك متسعاً من الوقت لإكمالها بسهولة. ومع ذلك، قد تشعر بالقلق وعدم الانتباه والخمول. ونتيجة لذلك، سوف تتراكم عليك المزيد من الأعمال. نظرًا لأن عقلك ليس مستعدًا على الإطلاق للتركيز، فمن الأفضل أن تأخذ يومًا إجازة وتمنح نفسك بعض الراحة التي تحتاجها بشدة.

صحيا: لا يترك لك الجدول الزمني المزدحم سوى القليل من الوقت لاتباع أي نظام جدي للصحة واللياقة البدنية. على الرغم من أنك تتبع نظامًا غذائيًا بشكل عام، إلا أنك كنت تعيش على الأطعمة السريعة خلال الأيام القليلة الماضية بسبب متطلبات وظيفتك. لقد حان الوقت للحصول على قسط من الراحة وتناول بعض الطعام الصحي.

أنت قاض جيد ويمكنك تحليل الأمور بشكل جيد للغاية. سوف تتلقى اليوم الكثير من التقدير لهذه النظرة الخاصة بك. سيتطلع إليك الناس لقدرتك على التصرف بشكل جيد وإنجاز الأمور بطريقة مثالية.

برج الجدي
عاطفيا: قد يبدو أنك في حيرة من أمرك لاختيار الشريك الأفضل من بين الباقي، اتخاذ القرارات في وقت قصير ليس قدرتك الفطرية ولكن يمكنك القيام بذلك هذه المرة. الخيار الصحيح أمر سهل مثل اتباع قلبك.

مهنيا: أثناء تقدمك للأمام، قد يحاول الأشخاص سحبك للأسفل. لا تتورط في أي نوع من الخلاف اللفظي. دع عملك يتحدث عنك. مع تقدمك، ستصل إلى موضع يكون فيه سحبك للأسفل أمرًا صعبًا.

صحيا: إذا كنت تعمل على مشروع متعلق بالصحة أو تخطط لاتباع نظام صحي جديد، فيمكنك تحقيق نجاح أكبر بكثير مما كنت تتخيله.

لا تدع الخمول يفسد عليك يومك. قم باستدعاء الطاقة الإبداعية الفطرية لديك وستجد حينها أن اليوم يستمر بسلاسة. أنت بحاجة إلى العمل على استعادة الانسجام والتوازن في حياتك الشخصية وحتى في صحتك.

برج الدلو
عاطفيا: كن مستعدًا لسماع بعض الأخبار الجيدة من شريكك، أو ربما تحصل على هدية جيدة جدًا منه اليوم. إذا كنت أعزبًا، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب لمقابلة ذلك الشخص المميز الذي يمكنه أن يحدث فرقًا كبيرًا في حياتك.

مهنيا: لا تصاب بخيبة أمل لأن جهودك ذهبت سدى وتحتاج إلى إعادة العمل، ربما لم تكن المدخلات التي قدمتها ناجحة في حل المشكلات الملحة ولكنها أعطتك رؤية أفضل للتفاصيل الأكثر تعقيدًا.

صحيا: انتبه لأولئك المرضى في العمل. تجنب إجراء اتصالات من الهاتف أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو غيرها من المعدات التي قد يستخدمونها، للوقاية من انتقال العدوى.

يمكنك مناقشة بعض القضايا المهمة مع أقاربك. حاول أن تكون محبًا ولطيفًا في محادثاتك. إذا لم تتمكن من التعامل مع أي موقف، فما عليك سوى تركه في الوقت الحالي بدلاً من المبالغة في التفكير فيه والتعرض له.

برج الحوت
عاطفيا: لقد أصبحت معتادًا على التعامل مع مشاكلك بنفسك، ولكنك قد تجد الآن أن مشاركتها مع شريكك يمكن أن يكون مفيدًا جدًا. سيكون هو أو هي داعمين ويمكنه أيضًا أن يقدم لك المساعدة العملية.

مهنيا: اهتمامك بالتفاصيل والطريقة الدقيقة التي تقوم من خلالها بإكمال أي مهمة سوف يجذب انتباه رؤسائك. سيتم إعطاء المزيد من المسؤوليات لك. أنت بحاجة إلى التعامل معها بطريقتك الفعالة المعتادة لأن ذلك يمكن أن يفتح الباب أمام المزيد من الفرص في حياتك المهنية.

صحيا: اليوم هو يوم عظيم للشروع في نظام صحي جديد. انتبه جيدًا لنظامك الغذائي وابدأ روتينًا جديدًا للتمارين الرياضية. من الضروري أن تدرك أن صحتك الجسدية مهمة للغاية لدعم صحتك العقلية أيضًا.

للانضمام الى قناتنا على الواتساب لنشر الأخبار والوظائف على مدار الساعة اضغط هنا

– Advertisements –



مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

الأكثر شهرة

x