الأحد, مايو 19, 2024
الرئيسيةمتفرقاتمنوعاتلا تجازف أيها الثور. إليكم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 28 شباط 2024

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

لا تجازف أيها الثور. إليكم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 28 شباط 2024

لا تجازف أيها الثور. إليكم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 28 شباط 2024

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

لا تجازف أيها الثور. إليكم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 28 شباط 2024

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
الأمور ليست جيدة أبدا تشعر برغبة بترك كل الأمور والانعزال عن العالم، هناك مشروع ارتباط في حياتك يتجه نحو الجدية، مشروع جديد يتطلب منك ان تكون أكثر وعيًا وادراكًا لما يحصل حولك.

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
لا تجازف باتخاذ أي قرار مصيري في هذه الفترة، عليك التروي والتركيز أكثر في عملك، يحدث اليوم سوء تفاهم كبير مع الشريك، عليك احتوائه ومعرفة ما سبب غضبه حتى لا يتطور الخلاف بينكما.

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
تطلب المساعدة من بعض الأشخاص في العمل، عليك التعامل بطريقة أكثر ليونة في الفترة المقبلة، قد تجد نفسك في موقف لا تستطيع فيه الدفاع عن نفسك بسبب أسلوبك الاستفزازي، في النهاية تنقلب الأمور لصالحك.

برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
تشعر ببعض الانزعاج في العمل بسب مناوشات مع عدد من الزملاء، تنتهي الأمور لصالحك، فانت تعرف جيدًا كيف يمكنك حل المشاكل والتعامل مع بعض الأشخاص، عليك قضاء وقت اطول مع العائلة والاستماع اليهم ومعرفة ما يعانون منه.

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
يشهد وضعك المادي الكثير من التحسينات، هذه التطورات قد تساعدك على التخلص من بعض الديون التي تراكمت عليك بشكل كبير في الفترة الماضية، أغلقت صفحة الماضي بشكل نهائي وتفكر بالحاضر والمستقبل، تنتهي جميع الأمور لصالحك.

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
تشتاق لصديق قديم او شريك بشكل كبير، تفكر بالتواصل معه لكنك خائف من النتائج وردة فعله، من الأفضل تجاوز هذا الشخص والالتفات إلى حياتك، تتحسن الكثير من الأمور في حياتك العملية وخاصة المادية.

برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
يجب عليك انهاء جميع الأعمال التي تراكمت عليك في الفترة الماضية، قد تشعر ببعض الروتين والملل فيما يتعلق بحياتك الخاصة، أنت بحاجة لوجود بعض الأصدقاء الجدد في حياتك، يمكنك طلب المساعدة من عائلتك في أي استشارة.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عليك التركيز اكثر على العمل في هذه الفترة، لقد أهملت الكثير من المهام خلال الأيام الماضية، ورئيسك في العمل يلاحظ الأمر ويشعر بعدم الرضا، انتبه جيدًا وحاول تحسين طريقة عملك بشكل افضل، مشكلة مع الشريك بسبب الغيرة.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حان الوقت لتطوير اولوياتك، عليك ترتيب الأمور في العمل والابتعاد عن أي أفكار سلبية، في بعض الأحيان التنازل والتسامح هما الحل الأمثل للعيش بطريقة سعيدة وببساطة، عليك التخفيف من حدة ردود فعلك.

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
هناك شخص يحاول استفزازك بشتى الطرق، يعلم هذا الشخص كم أمن انسان متسرع وعصبي، لا تدع له فرصة، الكثير من المصاريف في هذه الفترة، عليك السيطرة على نفقاتك حتى لا تجد نفسك تعاني من ضائقة مادية.

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
الكثير من التطورات التي تفاجئك في هذا اليوم، بعضها تطورات ايجابية وبعضها سلبية، قد تكتشف بعض الأسرار التي لم تتوقعها تتعلق بأحد الأشخاص الذين تثق بهم، عليك فهم وجهة نظر هذا الشخص قبل التسرع بالحكم عليه.

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
يصلك الاتصال الذي انتظرته منذ مدة طويلة، تشعر بالسعادة الكبيرة بسبب هذا الاتصال، يلاحظ كل من حولك التغيير الكبير الذي طرأ عليك والسعادة البالغة التي تشعر بها، تفكر بشراء شيء ثمين كنت تحلم به منذ فترة.

للانضمام الى مجموعتنا عبر الواتساب اضغط هتا

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

Translate »