الإثنين, مايو 20, 2024
الرئيسيةمتفرقاتصحةنصائح للتغلب على أعراض القلق

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

نصائح للتغلب على أعراض القلق

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

عندما يشعر الناس بالقلق ، فإنهم دائمًا ما يشعرون بالحاجة إلى الاستمرار في الحركة ، خاصة عند الجلوس على المكتب أو الاسترخاء. نشعر أيضًا بالقلق عندما نتحرك ، لكننا لا نتحرك في الوقت المناسب ، اليكم في هذا المقال نصائح للتغلب على القلق.

وللتوقف عن القلق عليك اتباع النصائح الآتية

1_تحسين بيئة نومك

النوم الجيد ليلاً مهم جدًا لصحتك ورفاهيتك ، لكن هذا ليس هو الحال دائمًا عندما تشعر بالأرق. والأهم من ذلك ، تأكد من أن غرفة نومك هي المكان المثالي لقضاء ليلة نوم هانئة. تتراوح درجة حرارة غرفة النوم المثالية بين 16 و 18 درجة مئوية. درجات الحرارة التي تزيد عن 24 درجة مئوية يمكن أن تسبب الأرق ، في حين أن درجة حرارة الغرفة حوالي 12 درجة مئوية يمكن أن تجعل من الصعب النوم .

تعلم الاسترخاء

تتضمن بعض تقنيات الاسترخاء التي يجب إتقانها التنفس اليقظ ، والتأمل ، والاستحمام في الأحراش ، ودروس اليوجا ، لذا خصص بعض الوقت كل مساء لإعادة شحن طاقاتك: خذ حمامًا ، أو اقرأ كتابًا جيدًا ، أو أغلق هاتفك ، أو اذهب في نزهة على الأقدام.

تحدث إلى طبيبك

تحدث إلى طبيبك حول الأعراض التي تعاني منها ، حيث قد يرغب في إجراء اختبارات الدم ، حيث قد يكون السبب في ذلك هو انخفاض مستويات الحديد أو تغير الإلكتروليتات.

يمكن تقليل مخاطر نقص الحديد عن طريق إجراء بعض التغييرات في نمط الحياة ، مثل اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن غني بالخضروات ذات الأوراق الخضراء الداكنة مثل الملفوف والبروكلي والحبوب والخبز الغني بالحديد أو اللحوم والفاصوليا والبازلاء .

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

Translate »