السبت, أبريل 20, 2024
الرئيسيةSportsالمنتخب الإنكليزي "سفينة حربية خطيرة بلا قبطان!"

المنتخب الإنكليزي “سفينة حربية خطيرة بلا قبطان!”

- Advertisement -

كتب عدنان الترك لموقع”سكوبات عالمية”:

تعجّ تشكيلة المنتخب الإنكليزي بأسماء كبيرة محترفة وتشكيلة شابّة، أقل ما يقال عنها أنّها رائعة، إلّا أنّ المسار الذي سلكه الإنكليز في بطولة دوري أمم أوروبا ٢٠٢٢ وضع علامات استفهامٍ كبيرة حول إمكانية منتخب الأسود الثلاثة من الوصول بعيدًا في نهائيات كأس العالم المقام في قطر.

- Advertisement -

لم ينجح المنتخب الإنكليزي في تحقيق أي انتصار خلال ست مباريات ببطولة دوري أمم أوروبا ٢٠٢٢، حيث هبط الإنكليز إلى المستوى الثاني من البطولة، في ظلّ أداء مخيب لآمال مشجّعيه.
وقد حمّل الكثير من متابعي الكرة الإنكليزية المدرّب جاريث ساوثجيت المسؤولية في الظهور المخيب للمنتخب في الآونة الأخيرة، وبالطبع؛ سيشكّل مسار المنتخب الإنكليزي في كأس العالم عاملًا حاسمًا في مستقبل ساوثجيت بتدريب المنتخب.

- Advertisement -

وفي حال تعثّر المنتخب الإنكليزي أمام نظيره الإيراني في مباراته الأولى في دور المجموعات، سيكون بذلك قد أخفق في تحقيق الفوز في سبع مباريات متتالية للمرّة الثانية في تاريخه منذ عام ١٩٥٨.

من جانبٍ آخر، يملك المنتخب الإنكليزي صاحب المركز الخامس في تصنيف الفيفا للمنتخبات المشاركة في كأس العالم العديد من العناصر القادرة على تصحيح مساره والذهاب بعيدًا في كأس العالم، في ظلّ وجود لاعبين كبار في المنتخب كستيرلينج وكين وراشفورد ومونت وأرنولد وغيرهم من اللاعبين الشباب والمحترفين.

فهل سيسير الأسود الثلاثة بعيدًا في البطولة؟ أم أن سفينتهم ستتعطل مبكرًا لضعف قبطانها؟

المصدر: سكوبات عالمية

– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مختارات إعلانية

– Advertisement –


Adnan Turk
Adnan Turkhttp://intscopes.com
عدنان الترك، كاتب صحفي ومدرّس لغة عربية. ملم في الشؤون الرياضية والسياسية. عمل سابقًا في كتابة مقالات رياضية متعلقة في كرة القدم والكرة الطائرة... خريج الجامعة اللبنانية، حاصل على إجازة في اللغة العربية وآدابها، ويتابع تعليمه العالي في الجامعة نفسها.
مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »