بالفيديو – طوني خليفة يفضح عن علاقة .. ويبكي تأثراً!

تلقى الأخبار عبر الوتساب

بحزن تحدث الإعلامي طوني خليفة عن الأزمة التي يعاني منها لبنان.

وقال طوني خلال استضافته في برنامج ‘العرافة’ الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة “المحور”: أتحدث بجرح كبير، لبنان خرج منه الكثير من القديسين والمفروض أن يكون محروسا، وإن شاء الله العناية الإلهية التي أنقذت مصر تنقذ لبنان.

 

وردا على سؤال كم خسر من الدولارات خلال الأزمة اللبنانية؟ قال: “قبل خسارة الدولارات أنا خسرت وطني الذي كنت أقاتل في سبيله ببرامجي وأفكاري، ولهذا لا أسأل هل خسرت دولاراتي الموجودة في البنك أم لا.”

 

من جهة أخرى، قال خليفة إن حربه مع الإعلامية نضال الأحمدية، حرب مدروسة، وان هناك خلافا كبيرا بينهما، ورغم ذلك إعجاب من طرف واحد، ويكن لها حبا كبيرا، مضيفًا: “كنا في قبرص وقلت لها أنا معجب بك..وأؤكد أنني معجب بها”.

وتابع: “سألتني بتطلع تسهر عندي في الشقة، وقلت نعم، ودخلت بيتها، وفوجئت بأشخاص في الغرفة ، واتضح بأنه مقلب، وهذه مشكلتي مع نضال”.




About Mr Abdo 9810 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes.نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد!خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات.لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*