الإثنين, أبريل 29, 2024
الرئيسيةSportsمدير سان جيرمان يعبر عن انزعاجه من ميسي... ما السبب؟

مدير سان جيرمان يعبر عن انزعاجه من ميسي… ما السبب؟

- Advertisement -

أعرب البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان عن انزعاجه الشديد من التحاق ليونيل ميسي بمعسكر منتخب الأرجنتين من أجل المشاركة في مباراتي الأوروجواي والبرازيل في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

- Advertisement -

وتعرض ليونيل ميسي لإصابة عضلية خلال مباراة ليل الفرنسي، والتي حرمته من المشاركة في مواجهتي لايبزيج في دوري أبطال أوروبا وبوردو في الدوري الفرنسي.

- Advertisement -

ورغم ذلك، سافر ميسي إلى الأرجنتين للالتحاق بمنتخب بلاده خلال الجولة الدولية، وهو الأمر الذي أثار استياء مسؤولي باريس سان جيرمان، على رأسهم ليوناردو.

ولا يحق لباريس سان جيرمان منع ميسي من المشاركة مع الأرجنتين طالما أنه تعافى من الإصابة وفقاً للتقارير الطبية، وذلك بحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وعلّق ليوناردو على ذهاب ميسي للأرجنتين “لا نوافق على التخلي عن لاعب لا يشعر بأنه على ما يرام أو في مرحلة إعادة التأهيل. لا يوجد أي منطق في ذلك، وهذا النوع من المواقف يجب أن يتم النظر إليه في لوائح الفيفا”.

وكان ليوناردو قد صرّح أيضاً قبل أسبوعين بخصوص ليونيل ميسي “إنه يأتي ويذهب، والآن يعاني من عدم ارتياح في العضلات. لقد قضى وقتاً أطول في الأرجنتين مما قضاه في باريس”.

lebanon24

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »