الجمعة, مايو 3, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةنجوى كرم تهاجم شخصا رمى نقودا عليها وهي تغني

نجوى كرم تهاجم شخصا رمى نقودا عليها وهي تغني

- Advertisement -

استشاطت المغنية اللبنانية نجوى كرم غضبًا على أحد الحضور خلال إحيائها إحدى الحفلات الغنائية، حيث قام برمي النقود عليها وهي واقفة على المسرح.
وظهرت كرم في مقطع فيديو مصور لم يتم تحديد توقيته وهي منفعلة على شخص من الحضور وتقول له: ”أنا طول عمري ما بحب المشاكل على المسرح، بس أنت الليلة عم تقلل ذوق معنا، الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك، حرام عليك وعيب عليك اللي بتعمله“.

- Advertisement -

وحظيت نجوى كرم بتعاطف من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول الفيديو، منتقدين تصرف الشخص برمي النقود عليها على غرار ما يحدث للراقصات في النوادي، مشيرين إلى أن الفنانة اللبنانية لها احترامها وتقديرها على المسرح، وقدمت خلال مسيرتها كوكبة مميزة من أغانيها، فلا يجوز أن يتم التصرف معها بهذه الطريقة غير اللائقة.
وكتبت إحدى المتابعات: ”في فرق بين انو تاخد مصاري بدل شغلها وفرق انو يفكر حالوا بملهى ليلي ويرمي فلوس على رقاصة مثلا. هي ما بتغني ببلاش لان هيدا شغلا متل ما الحكيم بياخد والمحامي …. بس عيب ترمي فلوس متل رقاصة“.
وأضافت معلقة أخرى: ”الله ما شاء لله كلامها جوهرة برافوووو عرفت تبهدلو ع المسرح فعلا الانسان لا يشترى با المال بحبك يا نجوى“.

- Advertisement -
– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »