الثلاثاء, أبريل 30, 2024
الرئيسيةأخبار محليةبعد تهديدات نصر اللّه... جبّور يردّ: لا نخاف لا بل سنُسرع أكثر!

بعد تهديدات نصر اللّه… جبّور يردّ: لا نخاف لا بل سنُسرع أكثر!

- Advertisement -

كتبت حنين دياب في “السياسة”:

- Advertisement -

 

بعدما خصص الأمين العام لـ “حزب اللّه”، السيد حسن نصر اللّه القسم الأكبر من خطابه الذي دام لحوالي الساعة والنصف لشنّ هجوم حادّ على حزب “القوّات اللّبنانية” ورئيسه سمير جعجع، اشتعلّ العالم الافتراضي والوسط السياسي.

- Advertisement -

وبين من وجد أنّ نصرالله قدّم خدمة العمر لجعجع على الصعيد الانتخابي وبين من اعتبر أنّ تهديدات حادّة وجهها “الحزب” بالمباشر لـ “القوّات”، انقسمت الأراء وما زالت على الرغم من المعارك المُصغّرة التي دارت داخل المجلس النيابي في ما يخصّ القانون الانتخابي والتعديلات.

رئيس جهاز الإعلام والتواصل في حزب “القوّات اللّبنانية”، شارل جبور وفي حديثه لـ “السياسة”، ردّ على كلام نصر الله مشددا على أنّ ثوابت “القوّات” واضحة ولا تتغيّر، والهدف هو العبور إلى الدولة.

أمّا عن ما قرأ فيه البعض تهديدات واضحة لـ “القوّات”، فقال جبّور:” لا نخاف ولا نهاب من شيء وسنُدافع عن مؤسسات الدولة ومشروعنا وكلّ كلام آخر لا يعنينا”. معتبرًا أنّ كلام نصر الله من شأنه زيادة عزم “القوّات” والإسراع أكثر في تحقيق مشروع الدولة لأنّ الكلام الذي نسمعه يدعم استمرار مشروع الدويلة.

جبّور أشار إلى أنّ “مفعول كلام نصر الله أتى عكسيًا عند الرأي العام اللّبناني الذي ينتظر الحديث عن الدولة لا عن آلاف المقاتلين خاصة أنّ الشعب يطمح لأن يكون القتال بيد الجيش اللّبناني وحده”.

– Advertisement –



– Advertisement –


مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »