هذا ما حصل خلال ساعات العُطل الذي طرأ على مواقع التواصل

Ads Here

تلقى الأخبار عبر الوتساب

نجحت مواقع التواصل الإجتماعي في إحكام السيطرة على حياة البشر في مختلف دول العالم، وما العُطل الذي أصابها منذ ساعات إلاّ الدليل على ذلك.

يشرح الإختصاصي في الإعلام الرقمي ومواقع التواصل الإجتماعي بشير تغريني، في حديث لموقع mtv، أنّ “العُطل الذي أصاب مواقع التواصل على مدى ساعات أحدث تأثيراً بالغ السلبيّة على المستخدمين، خصوصاً لجهة المخاوف من فقدان هذه الوسيلة التي وصلوا إلى مرحلة من الإدمان عليها”.

أمّا عن المخاوف الأخرى التي تركها هذا العُطل، فيلفت إلى أنّ “شريحة كبيرة من اللبنانيّين أُصيبَت بقلقٍ كبير حيال إمكانيّة انعدام الإتّصال بأقارب وأصدقاء مغتربين في مختلف دول العالم ومتابعة الأخبار التي أصبحت أكثر انتشاراً على مواقع التواصل”، مشيراً إلى أنّ “مواقع التواصل تحوّلت بذلك إلى وسيلة أساسيّة لا يمكن الإستغناء عنها في حياتنا، وهو الأمر الذي دفع الجميع إلى الذهاب نحو تطبيقات أخرى لتأمين التواصل المستمرّ”.

ومن جهة أخرى، يُفيد تغريني بأنّ “المشكلة التقنيّة التي طرأت على مواقع التواصل خلقت خشيةً وارتياباً لدى أصحاب الأعمال والمصالح الذين يرتكز عملهم على هذه الوسيلة بشكل أساسيّ، خصوصاً لناحية ما يُمكن أن يترتّب عن هذا العُطل من خسارة المستثمرين لديهم”.

ام تي في




About Mr Abdo 7053 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes.نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد!خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات.لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*