أطول انقطاع في تاريخ فيسبوك، أكثر من 6 ساعات حولّت “الفسابكة” إلى “لاجئي تغريد”.. قلنالك طفيه ودوره يا مارك

Ads Here

تلقى الأخبار عبر الوتساب

عاد فيسبوك وواتساب وانستغرام للعمل بشكل طبيعي بعد أطول انقطاع عالمي، حيث دام أكثر من 6 ساعات. ولم تخلُ فترة الإنقطاع من روح الفكاهة والتغريدات الساخرة. فقد “نزح” مستخدمو فيسبوك إلى تويتر وكذا مستخدمو واتسأب، بشكل أساسي إلى تيليغرام.

تصدر العطل التقني قائمة “الترند” عالميًا تحت أوسام: فيسبوك وواتسأب و WhtasAppdown و Facebookdown وInstadown.

كثيرة هي التغريدات الساخرة التي ضج بها تويتر وكذا فيسبوك فور عودته للخدمة، فاللبنانيون قدموا “الحل” باللبناني مقدمين النصيحة لمارك “طفيه وارجع دوره”. وآخرون استجدوا الترحيب من رواد تويتر بعد نزوحهم من فيسبوك.

واللافت أن شركات كبرى انتهزت الفرصة للترويج باستخدام الأسلوب الساخر تمامًا مثل “نوكيا” التي غردت “من يحتاج إلى تذكير سريع حول كيفية إرسال الرسائل النصية؟” مرفقة التغريدة بهاتف نوكيا.

ولاحقًا اعتذرت شركة فيسبوك وأعلنت أن تغييرات في إعدادت أجهزة الراوتر الرئيسية تسببت بحدوث مشاكل أدت إلى انقطاع خدمة الاتصال.

وكانت قد كشفت وكالة “بلومبيرغ” أنّ خسائر الرئيس التنفيذي لشركة “فيسبوك” مارك زوكربيرغ، بلغت 7 مليارات دولار خلال ساعات بسبب تعطل تطبيقات فيسبوك.

بنت جبيل.أورغ




About Mr Abdo 7053 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes.نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد!خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات.لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*