وهاب يعتذر!

المصدر: ليبانون ديبايت

Ads Here

تلقى الأخبار عبر الوتساب

توضيحاً للكلام الذي صدر عن رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب حول الموضوع الأوكراني، أرسلت أمانة العلاقات الخارجية في حزب التوحيد العربي برقية الى سعادة القائم بالأعمال المؤقت في سفارة أوكرانيا في الجمهورية اللبنانية السيد اندريه كورنيتشوك.

وجاء في البرقية، “نود أن نعرب لسعادتكم عن مدى احترامنا وتقديرنا للشعب الأوكراني الحبيب، ومدى احترامنا وإعجابنا بالمواطنات الأوكرانيات اللواتي حقّقن نجاحات مهمة، ويتبوأن مراكز مهمة داخل المجتمع الأوكراني”.

وتابعت، “وبهذه المناسبة نتقدم من سعادتكم بالاعتذار عما صدر عن رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب حول الموضوع الأوكراني، والذي فُهم من قبل البعض على عكس ما قصده الوزير وهاب في كلامه والذي أشار فيه إلى الجمال الأوكراني وليس أي شيء آخر”.


About Mohamad Jamous 4768 Articles
محمد جاموس هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحائز على ماجستير في إدارة الأعمال. هو عبارة عن المثال الجيّد والجيّد جداً للرجل التقني، لديه مهارات وخبرة كبيرة في التسويق على فيس بوك وجميع وسائل التواصل الإجتماعي، بالإضافة الى تطوير المواقع ، الأمن السيبراني ، البرمجة ، وتقريباً كل جانب من جوانب التكنولوجيا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*