الثلاثاء, مايو 21, 2024
الرئيسيةأخبار محليةنائب "التيَّار": الحقيقة إنكشفت بشكل واضح..!

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

نائب “التيَّار”: الحقيقة إنكشفت بشكل واضح..!

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img
- Advertisement -

أعرب عضو تكتّل “لبنان القويّ” النائب أسعد درغام عن أسفه، “للشعارات الكبيرة التي تطرحها القوات اللبنانية منذ عامين، وقال: “عندما تنكشف الفضائح يلبسون ثوب الرهبنة”.

وفي حديثٍ لقناة الـ”OTV”، قال درغام: “إذا كانت “القوات” تعلم بقضية إبراهيم الصقر وصامتة هي مشكلة، وإذا كنت لا تعلم فالمشكلة أكبر، ماذا لو كان إبراهيم الصقر ينتمي للتيار الوطني الحر؟”.

وسأل: “أين ذهب الدفاع عن أموال المودعين، رفضوا إعطاء سلفة للكهرباء لكي يستفيد منها كل اللبنانيين، ولكن يقبلون بدعم المحروقات ليتم إحتكارها بهذه الطريقة”.

وأضاف، أقول “للقوات اللبنانية” ينطبق عليكم القول الشهير: “يمكن أن تخدع كل الناس بعض الوقت، وبعض الناس كل الوقت، لكنك لن تستطيع خداع كل الناس كل الوقت”.

وتابع، “على ما يبدو أن “القوات اللبنانية” وبسبب علاقاتها الخارجية كانت تعلم إلى أين تتجه الأزمة وبدأت بتخزين المحروقات منذ حوالي السنة، والا كيف يمكن تبرير وجود كل هذه الكميات عند إبراهيم الصقر”.

وأشار إلى أن “الضخ والتحريض الاعلامي والاستثمار بدماء الشهداء التي سقطت في مجزرة التليل بلغت ذروتها، وتم فورا توجيه الاتهامات للتيار، وعندما تكشفت الأمور والجهة السياسية التي ينتمي لها صاحب الأرض ومحتكر المواد تم فورا التعتيم المريب على الموضوع”.

ولفت إلى أن “الحقيقة إنكشفت بشكل واضح، وتبين من هم المتورطون، وأنا أشكر أهالي الشهداء الذين سقطوا بإنفجار التليل على وعيهم وإدراكهم للحقيقة وأشكر العقلاء من رجال دين والفاعليات الذين عملوا على وأد الفتنة المحضرة لعكار”.

إستكمل درغام قائلاً: “في التيار الوطني الحر نقول علنا وبشكل واضح لا نغطي أي محتكر ونطالب بإنزال أقصى العقوبات بحق اي محتكر ومحاكمتهم أمام الرأي العام، ولا نقوم بعقد مؤتمرات صحافية للدفاع عن المجرمين”.

ورأى أن “هناك إرادة لدى البعض بعدم التأليف، وما يجعلنا مطمئنين هو إصرار رئيس الجمهورية ميشال عون وقدرات الرئيس المكلّف نجيب ميقاتي على تدوير الزوايا، الرئيس متساهل لأقصى الدرجات في موضوع تشكيل الحكومة، وأنا أقول للرئيس ميقاتي دع هاتفك في السيارة ولا تغادر بعبدا قبل تشكيل الحكومة”.

وأضاف، “عكار تستحق أن تتمثل في الحكومة المقبلة، وعندما تم طرح إسم من عكار تم رفضه من قبل رؤساء الحكومات السابقين”.

وأردف: “بوجود هذه الطبقة لن تكون قيامة للبنان، وكيف يمكن لمن تسبب بالانهيار أن يتم إعادة تسليمهم البلد بهدف الانقاذ! هناك فريق من المهندسين قام بتشييد منزلا فسقط السقف وانهار، ويتم اليوم إعادة تكليف نفس الفريق بعملية إعادة بناء المنزل، فهل ينجحون؟”.

وختم درغام بالقول: “البعض من رؤساء الحكومات السابقين لا يريدون حكومة والسماء زرقا، وهذه هي المشكلة الحقيقة لعدم التأليف

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

Translate »