الثلاثاء, أبريل 16, 2024
الرئيسيةأخبار محليةهل وَصلنا إلى المحظور؟... فيديو يُنبئ بـ "الفوضى"!

هل وَصلنا إلى المحظور؟… فيديو يُنبئ بـ “الفوضى”!

- Advertisement -

هل وَصلنا إلى المحظور في المشهد اللبناني؟ سؤال يُمكن أن يَطرحه أي مُراقب بعد مشاهدة إقتحام عدد من الشبان لمُستودع أدوية وحليب الأطفال ومُستلزمات صحيّة، غير “عابئين” بما يترتب على فعلهم هذا من محاسبة قانونية.

وبَيْن مشهد مُداهمة مخازن للأدويّة من قِبل وزير الصحة بمواكبة أمنيّة وبَيْن مداهمة الشباب لهذا المستودع، يزداد وضوح الصورة حول مستقبل “الفوضى” الذي نتجّه نحوه بخطواتٍ سريعة، والذي جرى التحذير منه مع إرتفاع منسوب الفقر في بعض المناطق.

- Advertisement -

نعم البلد برمته بحاجة إلى ثورة، لكن ثورة على مستوى راقٍ تحمل البلد من حال الفساد والإنهيار إلى حال الأمان الإجتماعي وليس إلى حال الفوضى، لأن إقتحام أي مستودع محتكر هو من صلب مهام المؤسسات الأمنيّة، وإذا “فلت الملق” وأصبح إقتحام أي مستودع من شبان بشكل أستعراضي ومباشر على الهواتف ومواقع التواصل الاجتماعي “بطولة”، فهذا يعني أنّنا ننزلق حتمًا إلى فوضى وعلى الأجهزة المعنية الإسراع في “لجم” هذه الظاهرة، وما الفيديو المُنتشر اليوم سوى مظهر من مظاهر التفلت والتحلل وصولاً ليسإالى الفوضى الخلّاقة بل الفوضى الهدّامة.

- Advertisement -

https://twitter.com/lebanondebate/status/1430520560010866688

- Advertisement -
– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

- Advertisement -
مقالات ذات صلة

بالأرقام والوثائق: ج/ريمة ق/تل باسكال سليمان ليست سرقة!

بالأرقام والوثائق: ج/ريمة ق/تل باسكال سليمان ليست سرقة! تقول إحصاءات قوى الأمن الداخلي إنّ سيّارة باسكال سليمان ليست من السيارات “المرغوبة” لدى عصابات سرقة السيارات....

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »