الأحد, مايو 5, 2024
الرئيسيةإقتصاد"مؤلمة"... إليكم التعرفة الجديدة لـ السرفيس

“مؤلمة”… إليكم التعرفة الجديدة لـ السرفيس

- Advertisement -

رأى رئيس إتحاد النقل البرّي بسّام طليس، أنّ “الحلول الترقيعيّة لا الاستراتيجيّة التي خرج بها إجتماع بعبدا، دفعت الناس إلى التيقّن أنّ الأزمة طويلة وأنّ عليهم تخزين البنزين والمازوت”، مؤكّداً أنّ “الحلّ يكون بأن تتحمَّل الدولة 8 آلاف والمواطن 8 آلاف عندها تنتفي حجّة التخزين والخوف من فقدان المادة، ولكن ما فعلت الدولة؟ بكل بساطة مدّت بعمر الأزمة”.

- Advertisement -

وبالنسبة إلى التعرفة الجديدة للسرفيس أوضح طليس خلال إتصالٍ مع “ليبانون ديبايت”، أنّ “إجتماعاً سيُعقد في العاشرة من صباح اليوم لإتّحاد النقل لدراسة الخياريْن المطروحَيْن إمّا أن تُطبق الحكومة الإتفاق المعقود مع الحكومة لِجهة دعم القطاع بالنسبة للبنزين والمازوت وقطع الغيار ، والتي حَلَّقت أسعارها مع الدولار، وإمّا الذهاب الى تعرفة جديدة ستكون مؤلمة للموظفين والأجراء وكل المواطنين”.
أمّا عن مدى “الألم” في التعرفة الجديدة فإنّه ضرب التعرفة الرسميّة أيّ 6 آلاف بـ3 أو 4 أضعاف ما يعني تعرفة تتراوح بين 18 و24 ألف”.

- Advertisement -

وحمّل طليس “الحكومة المسؤولية عما ستؤول إليه الأمور” ،كاشِفاً عن “إتصالات سوف يَجريها مع وزير الأشغال ليسأل رئيس الحكومة عن مصير الإتفاق وإتصال آخر مع وزير المالية لإجراء دراسة عن كلفة الاتفاق”

- Advertisement -

“ليبانون ديبايت”

 

– Advertisement –



– Advertisement –


مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »