السبت, أبريل 27, 2024
الرئيسيةأخبار محليةبالفيديو: بعد اتهامه بـ"النيترات"... "المستقبل" يكشف: هذه هي الحقيقة!

بالفيديو: بعد اتهامه بـ”النيترات”… “المستقبل” يكشف: هذه هي الحقيقة!

- Advertisement -

دان منسّق الإعلام في تيار المستقبل عبد السلام موسى، الإتهامات التي تحمّل تيار “المستقبل” مسؤولية وجود النيترات في المرفأ، معتبراً أن “هذا الكلام مضحك جدا ولا يحترم عقول الناس، وكلنا نعلم ان النيترات دخلت في المرحلة التي كان بها تيار المستقبل خارج السلطة، وخصوصاً في المرحلة التي نظّم فيها التيار الوطني الحر وحلفائه في 8 آذار إنقلاباً على حكومة الرئيس سعد الحريري وشكلوا حكومة اللون الواحد”.

- Advertisement -

وفي حديث له عبر “سبوت شوت”، طرح موسى جملة من الاسئلة: “من أدخل الباخرة إلى المرفأ؟ من هي الشركة الوهميّة التي خزّنت النيترات؟ من أعطى الأمر القضائي لتخزين النيترات؟ من قتّل شعبه؟ من لديه سلطة ووصاية على المرفأ بإعتراف جميع اللبنانيين؟”.

- Advertisement -

ورداً على السؤال: “كيف سمح تيار المستقبل بإدخال النيترات إلى المرفأ في ظل استلامه إدارته”، أجاب قائلاً: “للمرفأ سلطة أمنيّة أكثر مما هي سلطة إداريّة”.

وتابع: “لماذا لم يتم تمشيط العنبر رقم 12 في العروض العسكريّة التي تقام بالقرب من المرفأ؟، لماذا لم يتحرك رئيس الجمهورية العماد ميشال عندما علم بوجود النيترات قبل أسبوعين؟ ولماذا ألغى الرئيس دياب زيارته إلى المرفأ قبل حوالي أسبوع؟ من طلب منه ذلك؟”.

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »