الإثنين, مايو 13, 2024
الرئيسيةإقتصاد"طوابير الذل عادت"... هذا ما كشفه أبو شقرا بشأن أزمة المحروقات

“طوابير الذل عادت”… هذا ما كشفه أبو شقرا بشأن أزمة المحروقات

إستمرَّ اليوم مشهد طوابير الذل، ولم يَقتصر الأمر على البنزين بل وصل الى الغاز حيثُ شَهدت مراكز تعبئة الغاز ازدحاماً غير عادي، لا سيما بعد الحديث أمس عن رفع الدعم عن المحروقات، وهو ما نفاه ممثل موزعي المحروقات في لبنان فادي أبو شقرا في إتصال مع “ليبانون ديبايت” فأكّد أنّ مصادر حكوميّة طمأنت أن لا رفع للدعم قبل إقرار البطاقة التمويلية.

وبالنسبة لطوابير السيارات أمام محطات البنزين، لفت إلى أنّ “بعض الشركات التي تمتلك كميات من البنزين قامت بالتسليم ولكن الشركات الأخرى قد يكون نفذ المخزون لديها، وتوقَّع ان نستمر في رؤية هذه الطوابير لأن الكميات التي تصل لا تكفي السوق”.

ووصف أزمة “المازوت بـ”أمّ الأزمات” لأنها تنعكس على كل شيئ في البلد، ولأنها أزمة صعبة جداً طالب رئيس الجمهورية والحكومة ومصرف لبنان بعقد إجتماع طارئ لحل مشكلة بواخر المازوت، وتساءل : ” ماذا ينتظرون حتى يتحركوا لحل هذه المشكلة ؟ هل ينتظرون لنصل الى “ان لله وان اليه راجعون؟”.

كما وصف “الوضع بالصعب جداً” ورأى أبو شقرا أنّ “الحل يكون بتعويم البلد بالمحروقات واستيراد عدة بواخر، وإذا كان حل الأزمة برفع الدعم فليرفع، لأننا لا نستطيع الإستمرار بهذا الوضع”.

Ads Here


مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أحدث المقالات

Translate »