الأحد, مايو 12, 2024
الرئيسيةأخبار محلية"الله لا يجرّبنا مرة تانية"... مروان شربل: كفانا حمام الدم

“الله لا يجرّبنا مرة تانية”… مروان شربل: كفانا حمام الدم

لا يَبني وزير الداخلية الأسبق مروان شربل في تصريحه عن طابور خامس يُمكن أن يخرّب على التحرك اليوم، على معطيات أمنيّة بل على تجارب سابقة مرت فيها البلاد سابقاً حيث كان يدخل على خط المظاهرات السلمية “بعض الزعران” ليسرقوا أو ليخربوا فينسحب “الآوادم” وتبقى الساحة لـ”الزعران” ليواجهوا القوى الأمنية ، ورأى أنّ “التخوف اليوم أكبر لا سيما مع الظروف الاقتصادية الصعبة لذلك على الاجهزة الامنية ان تنتبه جيداً وقطع الطريق على المخربين”.

أمّّا عن إحتمال حصول مواجهات خلال التحركات والتلويح بحمام دم ، رأى شربل في إتصالٍ له مع “ليبانون ديبايت”، أنّه “ليس من المفروض حصول ذلك ولا الغرق بحمامات دماء فلا يجب حرف المظاهرات أو التحركات عن هدفها أي معرفة الحقيقة، من أدخل النيترات ؟ من سهّل؟ بما معناه محاسبة المسؤولين والمقصرين”، وقال: “يكفينا حمام الدم الذي رأيناه يوم الانفجار ومؤكداً كل الدعم لاهالي الشهداء والوقوف معهم”.

وطالب الوزير الأسبق عبر “ليبانون ديبايت”، مجلس النواب بـ “عدم الوقوف وراء الحصانات لأن المحقق لا يطلب إتهام النواب أو الوزراء بل يطلبهم للإستماع اليهم فلا يجب التسلح بالحصانة كلنا لبنانيون وما “حدا أحسن من حدا”، وكان على مجلس النواب يوم الانفجار الاجتماع فوراً واخذ القرار برفع الحصانات”.

Ads Here




مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أحدث المقالات

Translate »