السبت, أبريل 27, 2024
الرئيسيةأخبار محليةنحن امام نصوص دستورية وقانونية ملزمين بتطبيقها".. الحريري: ما في كبير قدام...

نحن امام نصوص دستورية وقانونية ملزمين بتطبيقها”.. الحريري: ما في كبير قدام الحقيقة

- Advertisement -

اوضح رئيس تيار المستقبل سعد الحريري انه إبن شهيد ويعلم ما معنى أولياء الدم وأن يخسر شخص أحد أقربائه و”لهذا السبب لا يزايد علينا أحد بموضوع 4 آب”.

- Advertisement -

وتابع الحريري في مؤتمر صحافي عقده بعد ظهر اليوم في بيت الوسط: “كلفت نفسي مع كتلة المستقبل بتأمين شروط النجاح للرئيس المكلف لتشكيل الحكومة نجيب ميقاتي” و”من حق اللبنانيين أن يعرفوا من أتى بالنترات ومن وراء الكارثة”.

- Advertisement -

وقال: “هناك جهات متخصصة بتزوير التاريخ تعمل ليلاً نهاراً لتقول ان نواب المستقبل تخلوا عن الحقيقة والعدالة وأنهم وقعوا العريضة وهذا الكلام قمة التضليل وقمة التزوير وقمة الكذب”.

واشار الى اننا “أمام نصوص دستورية وقانونية ملزمين بتطبيقها ولسنا من لا نريد الحقيقة وهناك من يتحدث بالإجتماعات الداخلية بشكل ويتحدث أمام الرأي العام بشكل آخر”.

واعلن الحريري ان تيار المستقبل شكل لجنة نيابية لزيارة الكتل و”سنطلب منهم توقيع اقتراحنا لتعليق كل هذه البنود لأنه ما في كبير قدام الحقيقة”.

وقال: “أمام حجم هذه الجريمة يستحق أهالي الشهداء والضحايا والجرحى وبيروت التي تدمرت ان نقدّم كلنا تضحيات ونرفع الحصانات عن الجميع”، متابعاً: “النيترات بقيت في المرفأ بأمر قضائي وأضخم رئيس وزراء أو رئيس جمهورية لا يستطيع أن يتحرك أمام أمر قضائي”.

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »