هذا موقف ميقاتي من الاستشارات النيابية

المصدر: لبنان ٢٤

Ads Here

تلقى الأخبار عبر الوتساب

افادت مصادر مطلعة على موقف الرئيس نجيب ميقاتي ان كل ما يشاع ويقال بشأن الاستشارات النيابية الملزمة وما ستسفر  مجرد تحليلات وتوقعات.

وقالت” ان الرئيس ميقاتي سيتشاور مع رؤساء الحكومات السابقين وكتلة الوسط المستقل ليتحدد الموقف النهائي من اي خطوة  في ضوء المعطيات المتوافرة”.

وقالت الاوساط” ان  الموقف المعروف للرئيس  ميقاتي ينطلق من الاعتبارات الدستورية ومن اولوية الحفاظ على الدستور وصلاحيات رئيس الحكومة المكلف  في تشكيل الحكومة، وهو الموقف الذي يترجم بعدة نقاط ثابتة لا تراجع عنها”.

واشارت الاوساط الى” ان ما اشيع عن لقاء بين رئيس الجمهورية ميشال عون والرئيس ميقاتي قبل اسابيع غير صحيح على الاطلاق، وما يحسم موقف الرئيس ميقاتي هو الاعتبارات الدستورية والثوابت الوطنية”.


About Mohamad Jamous 4192 Articles
محمد جاموس هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً طالب ماجستير في إدارة الأعمال. هو عبارة عن المثال الجيّد والجيّد جداً للرجل التقني، لديه مهارات وخبرة كبيرة في التسويق على فيس بوك وجميع وسائل التواصل الإجتماعي، بالإضافة الى تطوير المواقع ، الأمن السيبراني ، البرمجة ، وتقريباً كل جانب من جوانب التكنولوجيا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*