“الأربعاء إضراب سيشل البلد”!

المصدر: ليبانون ديبايت

تلقى الأخبار عبر الوتساب

لفت رئيس اتحادات ونقابات قطاع النقل البري في لبنان بسام طليس، إلى أنّه “اذا بقيت الأوضاع على ما هي عليه سيصل سعر صفيحة البنزين إلى 200 الف ليرة والرئيس والنائب والوزير لا يستخدمون النقل العام بل المواطن وهو الذي لا يستطيع تحمل عبء تكلفة النقل”.

وفي حديثٍ لـ “صوت كل لبنان”، قال: “إضراب نهار الاربعاء سيشل البلد، وأتمنّى ان يتم ركن جميع السيارات والباصات العمومية لإيصال رسالتنا إلى الدولة”.

وأضاف، “قطاع النقل البري سيستفيد كثيراً في الفترة المقبلة إذ أنّ المواطنين سيتركون سياراتهم بسبب غلاء صفيحة البنزين وسيلجؤون إلى النقل العام”.

وتابع طليس، “الخطة التي وضعناها تشمل تخصيص مبلغ 500 ألف ليرة للسائقين العموميين كتعويض واعطائهم البطاقة التمويلية اسوةً لهم ببقية الشعب”.




About Mohamad Jamous 7298 Articles
محمد جاموس هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحائز على ماجستير في إدارة الأعمال. هو عبارة عن المثال الجيّد والجيّد جداً للرجل التقني، لديه مهارات وخبرة كبيرة في التسويق على فيس بوك وجميع وسائل التواصل الإجتماعي، بالإضافة الى تطوير المواقع ، الأمن السيبراني ، البرمجة ، وتقريباً كل جانب من جوانب التكنولوجيا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*